الأهليأخبار محلية

ترتيب مفاجئ لـ “محمد الشناوي” بين حراس المرمى الأفارقة

ذكرت صحيفة “كيك أوف” الجنوب إفريقية في تقرير نشرته وفقاً للموقع العالمي “Transfermarkt” ، العديد من المعلومات حول القيمة السوقية لحراس المرمى الأفارقة.

ونشرت الصحيفة الجنوب إفريقية التقرير الذي جاء فيه أن أغلى حارس أفريقي هو الكاميروني أندريه أونانا المحترف في نادي أياكس الهولندي وسعره 30 مليون يورو.

وجاء في المركز الثاني السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى نادي تشيلسي وأفضل حارس في أوروبا الموسم الماضي، والذي بلغت قيمته السوقية 25 مليون يورو.

بينما جاء في المركز الثالث المغربي ياسين بونوحارس مرمى اشبيلية، وبلغت قيمته السوقية 18 مليون يورو.

محمد الشناوي الأعلى قيمة لحراس المرمى في أفريقيا

أما محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأهلي ومنتخب مصر جاء في المركز السادس ضمن قائمة أغلى حراس المرمى الأفارقة ، لكنه الأعلى سعراً للذين يلعبون داخل قارة أفريقيا ، حيث أن الخمسة الأغلى منه في القيمة السوقية ، يلعبون جميعاً في القارة الأوربية.

ويأتي في المركر الرابع السنغالي ألفريد جوميز حارس مرمى نادي رين الفرنسي ، وبلغت قيمته 7 ملايين يورو، بينما الكونغولي بريس سامبا حارس مرمى نوتنجهام فورست بلغت قيمته 2.5 مليون يورو، وهي نفس قيمة الشناوي.

ويعتبر الشناوي من أبرز حراس المرمى في القارة السمراء خلال السنوات الماضية، وفاز بلقب أفضل حارس داخل افريقيا ، بعد حصول الأهلي على لقب دوري أبطال أفريقيا آخر نسختين .

وكان الأهلي قد حقق حقيق دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخ النادى بالفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقى .

موضوعات متعلقة

محمد بسام يكشف حقيقة انتقاله للنادي الأهلي.. ” صعب يترفض”
حسام غالي يمنع لاعب الأهلي من الخيانة.. ويفاجئه بهذا القرار

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock