الزمالكأخبار محلية

جلسة هامة بين فيريرا وعواد بعد أزمة منتخب مصر

عقد فيريرا المدير الفني للزمالك جلسة مطولة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريبات الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وناقش فيريرا خلال الجلسة اللاعبين لبعض التعليمات الخاصة مباراة الذهاب أمام إليكت تشاد، كما حرص على توجيه بعض التعليمان الفنية لتنفيذها خلال المران.

كما حرص فيريرا على عقد جلسة خاصة مع محمد عواد حارس الفريق في حضور أيمن طاهر مدرب الحراس، ووجه له المدير الفني بعض التعليمات الفنية لتنفيذها خلال مباراة الإياب أمام بطل التشاد وطالبه بالتركيز لأنه أصبح أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها.

حيث يشعر عواد بحالة حزن شديد بعد قرار روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب باستبعاده من قائمة منتخب مصر لمواجهتي النيجير وليبيريا، وتردد أن سبب استبعاد عواد هو اتفاق تم بين فيتوريا وفيريرا.

ليخرج الحارس نافياً هذا الحديث وموضحاً أنه تواصل مع المدير الفني للزمالك وأكد له أنه لم يتواصل معه أحد بشأن هذا الحديث.

تعليمات خاصة من فيريرا لعبدالشافي ونيمار

وخاض اللاعبين بعض التدرببات البدنية ثم تنفيذ بعض الجمل الفنية تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال، ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة فنية مصغره خلال المران تم خلالها تنفيذ بعض الجمل التكتيكة والفنية، واللعب من لمسة واحدة والتمرير السريع في مساحات ضيقة.

ومنح فيريرا بعض التعليمات الخاصة لظهيري الفريق محمد عبدالشافي وسيد عبدالله، ووجه لهم تعليمات خاصة بالتمركز والتدخلات الدفاعية في الوقت المناسب موضحاً ما يريد تنفيذه للاعبين بشكل عملي بإحضار الكرة وتنفيذ تعليماته.

وشهد المران انتظام الرباعي محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الغني ومحمد أشرف روقا وسيد عبد الله نيمار في التدريبات الجماعية.

وكان الرباعي قد خاضوا تدريبات تأهيلية واستشفائية خلال مران الثلاثاء، بسبب شعورهم بالإجهاد عقب المباراة الأفريقية.

اقرأ أيضاً: أصداء عودة زياش إلى المغرب..وتونس تستعد للبرازيل قبل مونديال 2022

كما انتظام سيف فاروق جعفر بشكل طبيعي في المران بعدما خضع لبرنامج تأهيلي خاص في مران الثلاثاء برفقة حسام عبد المجيد بسبب الإجهاد.

بينما أدى حسام عبد المجيد برنامج تأهيلي في صالة الجيمانزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي بسبب معاناته من الإجهاد العضلي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock