الدوري الانجليزيأخبار عالمية

تفاصيل تعاقد مانشستر يونايتد مع كريستيان إريكسن

قام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالاعلان عن تعاقده مع الدنماركي كريستيان إريكسن قادماً من برينتفورد، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وخاض ايريكسن 237 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقي توتنهام وبرينتفورد، وسجل 52 هدفًا وصنع 71 تمريرة حاسمة.

وكما لعب ايريكسن لاعب خط الوسط 115 مباراة مع منتخب الدنمارك، وسجل 38 هدفاً مع منتخب بلاده.

مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع كريستيان إريكسن

ونشر النادي بيان رسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي : “يسر مانشـستر يونايـتد أن يؤكد انضمام كريستيان إريكسن إلى النادي، حيث وقع عقدًا حتى يونيو 2025”.

وقال كريستيان إريكسن في تصريحات رسمية بعد اتمام الصفقة: “نادي مانـشستر يـونايتد نادي مختلف، واريد البدء فوراً، لقد حصلت على فرصة اللعب بأولد ترافورد عدة مرات من قبل، ولكن فعل ذلك وانت ترتدي قميص المان اليونايتد سيكون شعورًا خاص ورائع”.

واكمل قائلا عن إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد والذي سبق له التدرب تحت قيادته في أياكس الهولندي : “لقد رأيت عمل إريك وأعرف مستوى التفاصيل والإعداد الذي وضعه هو وطاقمه كل يوم”.

اقرأ أيضاً : موقف الأنجولي فابيو أبرو من الإنضمام إلي الأهلي

واختتم نجم الدنمارك: “من الواضح أن تين هاج مدرب رائع بعد أن تحدثت معه وتعلمت منه الكثير من رؤيته والطريقة التي يريد أن يلعب بها الفريق، فأنا أكثر حماسًا للمستقبل. لا يزال لدي طموح كبير في معشوقتي كرة القدم وهناك قدر كبير أعلم أنه يمكنني تحقيقه، وهذا هو المكان المثالي لمواصلة رحلتي”.

وكاد ايريكسن أن ينهي حياته الكروية بعد تعرضه لأزمة قلبية الموسم الماضي في يونيو 2021 في المباراة الشهيرة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية. تفاصيل تعاقد مانشستر يونايتد مع كريستيان إريكسن

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock