كأس العالم

معلومات صادمة عن حكم مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم2022

علم موقع المايسترو الرياضي معلومات صادمة عن حكم مباراة السعودية والأرجنتين ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة كأس العالم 2022.

يستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره الأرجنتين في أولى مواجهات الفريقين في بطولة كأس العالم 2022، المقرر إقامتها في قطر.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة، الواحدة بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب لوسيل.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد أعلن عن حكم مباراة السعودية والأرجنتين المرتقبة بينهما في كأس العالم قطر 2022.

حكم مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

وأسندت مهمة حكم مباراة السعودية والأرجنتين إلى سلافكو فينتشيتش، ويعاونه كل من توماز كلانشنيك (سلوفينيا)، أندراز كوفاسيتش (سلوفينيا)، والحكم الرابع ماجويت ندياي (السنغال)، والخامس الحاج سامبا (السنغال).

وسيكون حكم تقنية الفيديو، بولوس فان بويكل (هولندا)، بالإضافة لـ باستيان دانكرت (ألمانيا)، عبد الحق التشيالي (الجزائر)، ريكاردو دي بورجوس (إسبانيا)، سبافار: نيكولا دانوس (فرنسا).

ويشارك سلافكو فينشيتش، البالغ 42 عامًا، لأول مرة في بطولة لكأس العالم، ومع ذلك، قبل عامين كان الحكم السلوفيني الدولي أقرب إلى السجن منه إلى المونديال.

وتم القبض عليه عندما في كوخ في بيلجينا، بالبوسنة والهرسك في بداية جائحة كورونا، لعلاقته بشبكة دولية للدعارة وتهريب المخدرات وتهريب الأسلحة، واتخذ وضعه الشخصي منعطفًا جذريًا خلال 24 شهرًا.

اقرأ أيضا:مصطفى محمد يوجه رسائل هامة بعد زيارة الزمالك

واكتشفت السلطات في مكان الحادث 9 نساء و26 رجلًا و14 عبوة كوكايين و10 أسلحة نارية وثلاث سترات واقية من الرصاص، وأكثر من 10 آلاف يورو نقدا.

وقال فينسيتش حينها في تصريحات له تداولتها “TYC” الأرجنتينية : “لا علاقة لي بها، قبلت دعوة لتناول طعام الغداء، والتي تبين أنها أكبر خطئي، ندمت على ذلك، كنت جالسًا على طاولة، وفجأة قدمت الشرطة وحدث ما حدث”.

ويعد سلافكو فينتشيتش أفضل حكم في كرة القدم السلوفينية، واكتسب خبرة كبيرة في أجزاء مختلفة من العالم، وخاصة في قارة أوروبا، وذلك بالإضافة إلى مشاركته في البطولات الدولية، حيث أنه أدار بعض المباريات في الدوري السعودي للمحترفين.

لذلك قام الاتحاد السلوفيني بدعمه واعتبر ما حدث سوء فهم: “كنت في المكان الخطأ في الوقت الخطأ”.

اقرأ أيضا:الأهلي يقترب من خطف صفقة الزمالك في يناير

و قرارت العدالة تبرئته وعدم مباشرة أي إجراء قانوني، ومع ذلك، لن تتمكن أبدًا من التعامل مع النتائج التي يمكن للأشخاص إيجادها عند البحث عن الأخبار المتعلقة به.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock