الأهليأخبار محلية

الأهلي يقترب من خطف صفقة الزمالك في يناير

كشفت مصادر داخل القلعة الحمراء أن الأهلي يقترب من خطف صفقة مدوية يسعى إليها غريمه الزمالك، وذلك خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

وشهد الأهـلي انطلاقة قوية منذ بداية الموسم على المستوى الإفريقي والمحلي، كما أنه تمكن من اقتناص بعض الألقاب.

ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في جولاته الثلاث التي خاضها في بطولة الدوري المصري، والتي كانت أمام كل من الإسماعيلي وأسوان والداخلية، كما أنه تمكن من اقتناص لقب كأس مصر من غريمه الزمالك.

ويسعى الأهلي لمواصلة مشواره بتلك الانطلاق على المستوى الإفريقي والمحلي، لذلك تخطط إدارة القلعة الحمراء في دعم وتعزيز صفوف الفريق.

الأهلي يسعى لضم هدف الزمالك في يناير

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء، أن الأهلي يسعى لضم مروان عطية نجم الاتحاد السكندري خلال الانتقالات الشتوية القادمة، و الذي ينافس على ضمه غريمه الزمالك.

وأوضح المصدر أن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، صرح بشكل مباشر، أنه في حال رحيل مروان عطية، ستكون الأولوية لنادي الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي دخلت بقوة في الصفقة.

وأشار إلى أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهـلي، يرى أن مروان عطية سيكون الامتداد للاعب وسط الفريق الأحمر عمرو السولية، وهو ما يجعل إدارة النادي الأحمر تتحرك لحسم الصفقة في انتقالات يناير المقبلة.

اقرأ أيضاً: كأس العالم 2022: مدرب تونس يرفض الاستسلام ويتحدى الدنمارك

وأكد: أن إدارة الأهلي أنهت التعاقد مع لاعبين أجانب، خلال شهر يناير المقبل، أحدهما فوق السن، والآخر تحته، وتجهز إدارة النادي الأحمر التحويلات الخاصة بهم، مشيرا أنه سيتم الإعلان عن هذه الصفقات في النصف الثاني من شهر ديسمبر المقبل.

ويستعد الأهـلـي لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock