كأس العالم

كأس العالم 2022.. لعنة إسبانيا تلاحق المغرب قبل مواجهة البرتغال

تلقى منتخب المغرب صدمة قوية، قبل مواجهة البرتغال، في دور الـ 8 من عمر بطولة كأس العالم 2022، المقرر إقامتها في قطر.

ونجح منتخب الـمغرب في التأهل لربع نهائي بطولة كأس العالم، بعدما حقق فوز تاريخي على إسبانيا، وتمكن من إقصاء الإسباني من دور الـ 16.

واصطدم الـمغرب بنظيره البرتغال في دور ربع النهائي، بعدما صعد البرتغالي على حساب سويسرا بالفوز عليه بسداسية مقابل هدف.

وكشفت تقارير صحفية مغربية، صدمة للمنتخب المغربي، بأن هناك 5 لاعبين مهديين بالغياب عن مواجهة البرتغال المرتقبة.

الإصابة توجه ضربة موجعة لمنتخب المغرب قبل مواجهة البرتغال في كأس العالم 2022

وأوضحت: أن جاء ذلك الغياب بعد شكوتهم من إصابات مختلفة عقب مواجهة إسبانيا التاريخية، التي حسمها أسود الأطلس بركلات الترجيح 3-0.

ووفقا لموقع “le360 sport”، فإن الجهاز الطبي للمنتخب المغربي سيخضع 5 لاعبين لفحص دقيق، من أجل التعرف على مدى الإصابات التي لحقت بهم، وتحديد مدة غيابهم، وتأهيلهم للحاق بالمواجهة المقبلة أمام البرتغال.

وأشار إلى أن اشتكى كل من  نايف أكرد، ورومان سايس، وسفيان أمرابط، ونصير مزراوي، وأشرف حكيمي، من بعض الآلام عقب مواجهة منتخب إسباني في دور ثمن النهائي لبطولة كـأس العـالم 2022.

وفي حال إن التقارير الطبية أثبتت إصابة الخماسي، فستكون صدمة وورطة تواجه وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب قبل مواجهة البرتغال، خاصةً أن اللاعبين من الركائز الأساسية للمنتخب.

اقرأ أيضاً: رينجرز الاسكتلندي يهدد صفقة الأهلي الكبرى في الشتاء

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المغربي مع نظيره البرتغال في ربع نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، يوم السبت المقبل، على استاد الثمامة.

ويطمح أسود أطلس في حصد اللقب العالمي الأغلى، خاصة بعد النتائج الإجابية والمستوى الرائع الذي يقدمه المغرب منذ انطلاق البطولة .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock