كأس العالم

كأس العالم 2022: رد فعل الاتحاد الكاميروني على الخلاف بين أونانا والمدرب

علق اتحاد منتخب الكاميرون المشارك في كأس العالم 2022 على الخلاف الكبير بين حارس المنتخب الكاميروني أندريه أونانا ومدرب المنتخب قبل مباراة صربيا في مونديال قطر2022.

حيث استبعد مدرب الكاميرون الحارس أندريه أونانا من معسكر مونديال قطر قبل ساعات من مباراة المنتخب الكاميروني ومنتخب صربيا والتي انتهت بالتعادل بثلاثية لكل فريق.

وتعد هذه أول نقطه جمعها المنتخب الكاميروني في المونديال بعدما أحدث ريمونتادا حيث كان متأخر (3-1) أمام صربيا، إلى التعادل، بثلاثة أهداف لكل فريق في ثاني مباريات دور مجموعات مونديال قطر.

وأحدث استبعاد أونانا من قائمة الكاميرون حالة من الدهشة على الجماهير الكاميرونيه خصوصاً بعد الدفع بالحارس البديل ديفيز إيباسي للعب أساسياً ضد صربيا.

الاتحاد الكاميروني يحرم حارسه من الاستمرار في كأس العالم 2022

وعاقب الاتحاد الكاميروني حارسه بالايقاف فتره دون الاعلان عنها بسبب اعتراضه على قرارات المدرب قبل لقاء صربيا في كأس العالم 2022.

ونشر الاتحاد الكاميروني بيان عبر موقعه الرسمي قائلاً: يعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم أن يجوبرت سونج حارس منتخب الكاميرون قد اتخذ قرارًا بإيقاف اللاعب أندريه أوانانا مؤقتًا لأسباب أخلاقية.

وأكد الاتحاد: يجدد الاتحاد الكاميروني لكرة القدم دعمه الكامل للمدرب وطاقمه، حيث يطبقون سياسة الاتحاد الهادفة إلى الحفاظ على الانضباط والتضامن والتكامل والتماسك داخل المنتخب الوطني.

واختتم: ويؤكد الاتحاد الكاميروني لكرة القدم من جديد الالتزام بتهيئة بيئة سليمة للفريق وتقديم التسهيلات الكافية للقيام بذلك”.

اقرأ أيضاً: فيوتشر يحسم موقفه من عودة نيدفيد للأهلي

وتستضيف قطر بطولة المونديال والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي المونديال في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock