الزمالكأخبار محلية

أزمة في صفقات الزمالك بسبب التسريبات

أثارت الأخبار المتداولة في الآونة الأخيرة بشأن صفقات الزمالك للموسم الجديد غضب مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت على مدار الأيام الماضية أن الزمالك أنهى الاتفاق مع عدة لاعبين مميزين في مراكز مختلفة وعلى رأسهم مهدي مبارك لاعب وسط الفتح المغربي.

كما أكد محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش في تصريحات تليفزيونية على أكثر من قناة أن المفاوضات مع الفريق الأبيض قد وصلت لمراحل متقدمة لضمه نهاية الموسم الحالي.

مرتضى منصور غاضب بعد تسريب صفقات الزمالك

وطلب رئيس الزمالك من نجله أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بالفريق إبعاد من ينقل هذه المعلومات للإعلام، والمحافظة على أكبر قدر من السرية فيما يخص ملف صفقات الزمالك.

كما صرح بأن الصفقات المتداولة عبر وسائل الإعلام بعيدة تماماً عن النادي، مشيراً إلى غضبه من تسريب تفاصيل العرض المقدم من الزمالك للمغربي المهدي مبارك.

اقرأ أيضا: أزمة في وسط الأهلي أمام فاركو

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء بدون راحة، استعدادا لمواجهة الجونة يوم الجمعة المقبل، باستاد «خالد بشارة» في الغردقة، ضمن الجولة 29 من مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن الزمالك قد حقق الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة، عن طريق أحمد سيد زيزو، وسيف الدين الجزيري ومحمود عبدالرازق شيكابالا، ليستمر في صدارة الجدول برصيد 66 نقطة، بينما توقف رصيد بيراميدز عند 59 نقطة في المركز الثاني.

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock