الزمالكأخبار محلية

الزمالك يفاوض ثنائي الفريق للتجديد بعد حسم ملف فتوح

دخل نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في مفاوضات جادة مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تجديد عقودهم التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويحاول نادي الزمالك، في الوقت الحالي للحفاظ على قوام الفريق الأساسي وتجديد عقودهم التي اقتربت من الانتهاء، في ظل السعي وراء العودة للمنافسة على الألقاب.

وفتح مسؤولو القلعة البيضاء، ملف تجديد عقد كل من محمد عواد ومحمد صبحى ثنائي حراس مرمى الفريق، خاصةً أن عقودهم تنتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق لهم التوقيع مع أي نادي في يناير المقبل.

الزمالك يقترب من تجديد عقد عواد وصبحي

ومن المنتظر أن يعقد أحمد سليمان وحسين السيد المشرفان على ملف الكرة فى القلعة البيضاء جلسة مع الثنائي، خلال الأيام القليلة المقبلة، للاتفاق فيها على كافة التفاصيل الخاصة بالتجديد.

وتأتي الرغبة في تجديد عقد محمد صبحي، بعد ترحيب الأخير بالاستمرار وتقديم اعتذار رسمي إلى مجلس الإدارة والجماهير على غرار أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق.

إقرأ أيضًا: قائمة منتخب الأردن في كأس اسيا 2023

وكان النادي، أعلن في وقت سابق عن النجاح في تجديد عقد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق، لمدة ثلاث مواسم مقبلة بعد فترة طويلة من المفاوضات.

وأعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي، عن تجديد تعاقد الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول، لمدة 3 مواسم مقبلة، في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح سالم، أن تجديد عقد اللاعب جاء بعد تقارب وجهات النظر بين الطرفين، وتدخل العديد من محبي القلعة البيضاء لتهدئة الأوضاع، وحسم الملف بشكل نهائي.

إقرأ أيضًا: الأهلي يتوصل لاتفاق مع نجمه لتجديد عقده ويحدد موعد الإعلان

وتابع المتحدث الرسمي: “اللاعب وافق علي تجديد تعاقده مع الزمالك، والاستمرار داخل القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات مقبلة، خاصةً أنه من أهم العناصر داخل الفريق”.

وكان اللاعب قد تعرض لعقوبة الإيقاف من قبل مجلس الإدارة برفقة محمد صبحي ومصطفى الزناري بسبب مغادرتهم معسكر الفريق قبل مواجهة زد إف سى، بالدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock