الأهليأخبار محلية

الأهلي يتوصل لاتفاق مع نجمه لتجديد عقده ويحدد موعد الإعلان

توصل مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لاتفاق مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده واستمراره داخل صفوفه خلال الفترة المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي للحفاظ على قوام الفريق الأساسي، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لرغبته في استمرار المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية.

واقترب محمد هاني ظهير أيمن الفريق، من تمديد عقده مع القلعة الحمراء، وإعلان استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصةً أنه من أهم لاعبي الفريق.

الأهلي يتوصل لاتفاق مع محمد هاني لتجديد عقده 

ورحب محمد هاني بتمديد تعاقده مع القلعة الحمراء والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، حيث يحق للاعب التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل، للرحيل مجانًا.

وفتح خالد بيبو مدير الكرة باب المفاوضات مع اللاعب، للاستمرار مع القلعة الحمراء في ظل تألقه اللافت، خاصةً أنه من أهم العناصر داخل الفريق، وأحد قادة الفريق.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

وتوصل خالد بيبو لاتفاق مع هاني على القيمة المالية التي سيحصل عليها في العقد الجديد مع تعديل قيمة عقده في الموسم المتبقي من العقد القديم، ليستمر لمدة 4 مواسم جديدة.

وجاءت خطوة مسؤولو القلعة الحمراء، للرغبة في تجديد عقود القوام الأساسي للفريق في الفترة الحالية، حيث تم الاتفاق على إعلان تمديد عقده عقب نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني

ويستعد هاني في الوقت الحالي، للمشاركة مع منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، في بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار خلال يناير المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock