الأهليأخبار محلية

سر اعتذار إمام عاشور لجماهير المصري

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد المصري، ظهور إمام عاشور لاعب المارد الأحمر، وهو يعتذر لجماهير الفريق البورسعيدي، عقب الهدف الأول.

وشارك إمام عاشور، في فوز فريقه الكاسح أمام المصري البورسعيدي، برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

وساهم اللاعب، في صناعة هدف الأهلي الأول، الذي سجله رضا سليم في الدقيقة 44 من المباراة، ليفاجئ الجميع بتقديم اعتذار إلى جماهير المنافس على هامش الاحتفال بالهدف.

إمام عاشور يرد على هتافات جماهير المصري باعتذار 

وهتفت جماهير المصري بقوة ضد اللاعب اثناء احتفاله، ورد على الإساءات التي وجهتها له جماهير الفريق البورسعيدي، بتحيتهم، في لفتة طيبة.

إقرأ أيضًا: دفعة قوية في الزمالك قبل مواجهة بيراميدز بالدوري

وافتتح المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، مشوار الدوري باكتساح ضيفه المصري البورسعيدي بأربعة أهداف دون رد، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

واستطاع المغربي رضا سليم في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 44 بتصويبة أرضية، قبل أن ينجح الجنوب إفريقي بيرسي تاو في تسجيل الهدف الثاني مع الدقيقة 69، ثم الهدف الثالث لفريقه والثاني له في اللقاء، في الدقيقة 74 من اللقاء.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة نوتينغهام وبيرنلي في الدوري الإنجليزي 2023-2024

وظهر كريم فؤاد لاعب المارد الأحمر العائد من إصابة الرباط الصليبي، ليحرز الهدف الرابع والأخير لفريقه، في الدقيقة 89 من اللقاء، ليحرز الفريق أول ثلاث نقاط له بالموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock