الأهليأخبار محلية

تفاصيل مران الأهلي الأول تحت قيادة مارسيل كولر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعداداً للموسم الكروي الجديد، بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بنهاية الموسم الماضي.

وقاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، أول مران له بعدما تولى زمام الأمور رسميًا لمدة موسمين، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وكان كولر قد وصل إلى القاهرة أمس 11 سبتمر، لبدء مهمته مع النادي الأهلي بشكل رسمي، مصطحباً جهازه المعاون والمكون منجامبيرلي المدرب العام، تيزيان أندريس أندويا مدرب أحمال، ياسين الميكاري محلل الأداء.

كولر يقود أول مران له مع الأهلي

واجتمع محمود الخطيب رئيس النادي، اليوم الأحد بالسويسري وجهازه المعاون، كما حضر الاجتماع كلا من سيد عبد الحفيظ وسامي قمصان بعد الإبقاء عليهما، بالإضافة إلى ميشيل يانكون، بعد عودته لتدريب حراس مرمى الفريق.

وحرص كولر، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، شهدت الحديث عن استراتيجية العمل الخاصة بالفريق خلال الفترة المقبلة، بعد توليه القيادة الفنية بشكل رسمي.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية متنوعة في بداية المران، فيما أدى حراس الفريق مرانًا قويًّا تحت قيادة ميشيل يانكون.

اقرأ أيضا: موعد ومعلق مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي 2022-2023

وشهد مران الأهلي اليوم انتظام حسين الشحات في التدريبات الجماعية بصورة كاملة، بينما شارك عمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمود متولي في جانب من المران الجماعي، قبل أن يستكملوا التدريبات البدنية.

وخاض الثلاثي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا تدريبات تأهيلية، بينما واصل الجنوب إفريقي بيرسي تاو تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي الخاص به في «الجيم».

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock