الأهليأخبار محلية

أزمة في وسط الأهلي أمام فاركو

يحاول البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي إيجاد حل لأزمة خط الوسط التي تواجه فريقه في مباراته القادمة أمام فاركو والمقرر لها التاسعة مساء الأربعاء على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة جمعهم من 26 مباراة حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 7 وخسر 3 مباريات أحرز لاعبوه 51 هدف وسكن مرماه 20 هدف

في حين يحتل بيراميدز  المركز الثاني برصيد 59 نقطة جمعهم من 28 مباراة حقق فيهم الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 وخسر 5 و أحرز لاعبيه 45 هدف وسكن مرماه 20 هدف

سواريش يبحث عن بديل حمدي فتحي في وسط خط الأهلي

ويأتي الزمالك في صدارة الدوري المصري برصيد 66 نقطة جمعهم من 28 مباراة حقق فيهم الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 3 لقاءات وخسر 4 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 50 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً أخر.

ويغيب حمدي فتحي لاعب خط الوسط  عن مباراة فاركو بسبب الإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث في مباراة المقاولون العرب التي انتهت بالتعادل السلبي.

وأيضاً إستمرار غياب عمرو السولية الذى يعاني من تمزق في العضلة الخلفية يبعده عن الملاعب لنهاية الموسم وهذا ما يزيد صعوبة الموقف حيث يحاول إيجاد البديل لتعويض الخلل في خط وسط الأحمر.

ويحتار سواريش بين الثنائي رامى ربيعة ومحمد محمود لإختيار أحدهم للمشاركة بجانب المالي أليو ديانج في خط وسط المارد الأحمر في مباراة فاركو.

ويواجه ريكاردو سواريش أزمة كبيرة داخل الفريق الأحمر بسبب الإصابات التي ضربت صفوفه في الفترة الأخيرة وعلى رأسها حسين الشحات وعمرو السولية ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا بجانب الثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي.

اقرأ ايضاً:رسمياً..بطل الدوري المصري يشارك في احتفالية قطرية

يذكر أن مباراة الدور الأول بين الأهلي وفاركو إنتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجولة الحادية عشرة للمسابقة والتي أقيمت عنى إستاد الإسكندرية.

أحرز رباعية المارد كل من مجدى أفشة هدفين ومحمد شريف وحسين الشحات ولكل منهما هدف، وسجل أحمد إبراهيم الصغيري هدف فاركو الوحيد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock