الأهليأخبار محلية

نجم الأهلي يتفق مع نادي سعودي للرحيل إلى صفوفه

اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل إلى الدوري السعودي، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة نظيره بلدية المحلة ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل.

واستأنف الفريق تدريباته على ستاد مختار التتش، بعدما عاد غانا عقب مواجهة ميدياما بدوري الأبطال الإفريقي، والتي فاز بها بهدف دون رد.

كهربا يقترب من الرحيل عن الأهلي إلى الدوري السعودي

بهذا الفوز رفع المارد الأحمر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما توقف رصيد ميدياما عند 4 نقاط في المركز الرابع.

وأصبح محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق، قريبًا من المغادرة عن ناديه عقب إنهاء اتفاقه مع ناد سعودي، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ أيضًا: 10 غيابات عن الزمالك أمام أبو سليم الليبي

يأتي ذلك، في ظل تلقي كهربا اتصالات من أحد مسؤولي الأندية السعودية، لاستطلاع رأيه في اللعب للفريق بداية من الموسم المقبل، وهو الأمر الذي رحب به اللاعب.

وأبدى اللاعب موافقته المبدئية على التوقيع مع النادي السعودي، إلا أنه اشترط التواصل مع إدارة ناديه خاصةً أنه يملك عقد ممتد مع فريقه.

إقرأ أيضًا: جوميز يعلق على مواجهة أبو سليم ويعلن غياب نجم الزمالك

وتأتي رغبة كهربا في المغادرة للدوري السعودي، خلال الموسم المقبل، سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة في ظل المقابل المادي الضخم الذي سيحصل عليه، وبالتالي سوف يساهم في سداد غرامته إلى نادي الزمالك فريقه الأسبق.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock