أخبار محليةمنتخب مصر

مروان عطية يوجه انتقاد بسبب الأهلي والزمالك وتأثير غياب صلاح

علق مروان عطية لاعب وسط المنتخب المصري الأول لكرة القدم، على مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأكد مروان عطية خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الكونغو الديمقراطية، أن جميع اللاعبين داخل الفريق، لديهم استعداد من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى ربع نهائي البطولة.

وتابع: “المنتخبات الإفريقية تطورت بشكل كبير وهو ما ظهر خلال البطولة الحالية، ولا يوجد منتخب سهل وآخر قوي، الجميع لديه طموح في الوصول بعيدًا بالبطولة والمنافسة على اللقب، ولكننا مستعدون للتأهل”.

مروان عطية يرفض تصنيف لاعبي المنتخب بين الأهلي والزمالك 

وأضاف: “انتقد فكرة تصنيف لاعبي المنتخب، لا يوجد أهلي وزمالك في الفريق وكلنا على قلب رجل واحد، والهدف واحد وهو الوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب، هدفنا هو العودة باللقب يوم 12 فبراير المقبل”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

واختتم عن غياب محمد صلاح: “غيابه مؤثر بالطبع، فهو لاعب كبير وقدوة لنا فى الملعب وخارجه، ولكننا واثقون فى أنفسنا وقادرون على تحقيق الفوز والتقدم فى البطولة”.

إقرأ أيضًا: مواعيد مباريات ربع ونصف نهائي كأس الرابطة المصرية

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد المقبل على ستاد سان بيدرو، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock