أخبار محلية

رسالة تحدي من حسين الشحات قبل مواجهة فلامنجو

أكد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي على جاهزية اللاعبين لخوض مباراة فلامنجو البرازيلي مساء السبت في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

ويلاقي الأهلي فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة، والتي تنطلق عند الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة .

ووصلت بعثة الأهلي إلى مدينة طنجة بالمغرب مساء الخميس استعدادًا لمباراة تحديد المركز الثالث أمام فلامنجو البرازيلي، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

حسين الشحات: سعيد بمستواي في مونديال الأندية

وبعت حسين الشحات برسالة تحدي وقال: أن الفريق أغلق صفحة الخسارة أمام ريال مدريد في نصف النهائي، وانتقل بتركيزه لمواجهة فلامنجو التي يسعى خلالها إلى تحقيق الفوز وحصد الميدالية البرونزية للمرة الثالثة على التوالي وكتابة تاريخ غير مسبوق في البطولة.

وأشار الشحات إلى أن الأهلي كان يسعى إلى الفوز في كل المباريات التي خاضها، لكن التوفيق لم يكن حليفا له للعبور إلى المباراة النهائية، مع ذلك فإن اللاعبين لديهم إصرار كبير على ختام البطولة بأفضل ما يمكن والتتويج بالبرونزية.

اقرأ أيضاً: مواعيد مباريات الجولة الـ 23 في الدوري الإنجليزي..القنوات الناقلة والمعلقين

وأضاف: أن الأهلي لديه طموحات كبيرة قبل مواجهة فلامنجو، رغم الصعوبات العديدة التي يأتي على رأسها حالة الإجهاد نتيجة ضغط المباريات في البطولة.

وعن مستواه في البطولة قال: الحمد لله على ما قدمته، وبالتأكيد وجودي وسط مجموعة مميزة من اللاعبين ساعدني على الظهور بهذه الصورة، وكنت أتمنى أن تكتمل الأمور بالتأهل إلى النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock