الأهليأخبار محلية

عبد الغني يكشف موعد إقالة موسيماني من الأهلي

فجر الإعلامي مجدي عبد الغني نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق “البلدوزر” مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مستقبل الجنوب إفريقي موسيماني مع الأهلي.

وكشف عبد الغني في تصريحات تلفزيونية عن موقف إدارة الأهلي من استمرار المدير الفني في منصبه والحالة الوحيدة التي سيستمر فيها مع المارد الأحمر.

عبد الغني يكشف الشرط الوحيد لبقاء موسيماني في الأهلي

وأوضح نجم الأهلي السابق أن هناك حالة من الغضب الكبير تسيطر على إدارة وجماهير الأهلي تجاه موسيماني خلال الساعات الماضية بعد خسارة لقب السوبر المصري أمام نظيره طلائع الجيش.

وأشار عبد الغني الى أن هناك اتجاه في الأهلي لإقالة المدير لفني من منصبه في حال فشله في التتويج ببطولة كأس مصر المقبلة.

وأكد البلدوزر أن خسارة كأس مصر تعني الإطاحة وإقالة موسيماني من تدريب الأهلي خاصة وأن الإدارة لن تقبل بخروج الفريق بدون أي بطولة محلية هذا الموسم بعد أن ضاع لقب الدوري المحلي للغريم التقليدي الزمالك.

وتابع:” لجنة التخطيط للكرة في القلعة الحمراء ترى أن المدير الفني أرتكب أخطاءً فنية كثيرة، كانت سببا في خسارة درع الدوري ثم السوبر المحلي، لذا لابد من إقالته حال الخروج من الكأس، والتعاقد مع مدرب جديد قبل فوات الأوان”.

وخسر الأهلي بطولة السوبر أمام طلائع الجيش في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف حتى الوقت الإضافي حيث احتكم الفريقين بعدها لركلات الترجيح التي فاز فيها الجيش بنتيجة 3-2.

وحمل الجميع المدير الفني واللاعبين المسئولية وعليه قام محمود الخطيب بخصم 300 ألف جنيه من كل منهم بسبب ضياع اللقب.

اقرأ أيضًا.. خاص.. تعرف على موقف الأهلي من عودة فايلر لخلافة موسيماني

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock