الأهليأخبار محلية

خاص.. تعرف على موقف الأهلي من عودة فايلر لخلافة موسيماني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي لموقع “المايسترو” حقيقة ما تردد في الآونة الأخيرة بخصوص فتح باب من المفاوضات مع المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للعود الى الفريق من جديد لخلافة موسيماني.

موسيماني في مرمى نيران جماهير الأهلي

وسيطرت حالة من الغضب الكبير على جماهير الأهلي ومجلس إدارته تجاه بيتسو موسيماني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد خسارة لقب جديد في أقل من شهر.

وخسر المارد الأحمر أمس لقب بطولة السوبر المصري عن موسم 2019-2020 أمام نظيره طلائع الجيش في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وانتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي ليلجأ الفريقان الى الوقت الإضافي حيث استمر فيه مشهد التعادل ليتم الاحتكام لركلات الترجيح التي رجحت كفة طلائع الجيش بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موسيماني
موسيماني

مطالبات بإقالة موسيماني وعودة فايلر

وبعد انتهاء المباراة قرر محمود الخطيب رئيس النادي توقيع عقوبة مالية قاسية على لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري وحتى الجهاز الطبي بخصومات وصلت الى 300 ألف جنيه عن اللاعبين الجهاز الفني وخصومات من الجهاز الطبي والإداري حسب رواتبهم.

وفي الوقت نفسه ناشد بعض المسئولين في الأهلي محمود الخطيب بضرورة إقالة الجنوب إفريقي موسيماني بعد أن خسر لقب حديد بعد خسارة الدوري أمام الغرم التقليدي الزمالك وتراجع أداء الفريق معه بل ووجود أزمات بينه وبين أكثر من لاعب.

وعرض البعض إمكانية عودة السويسري رينيه فايلر من جديد لتولي مهمة تدريب الفريق خلفًا لموسيماني حيث سبق وأن قدم الفريق معه أداءً مميزًا.

اقرأ أيضًا.. أزمة جديدة بين الخطيب وموسيماني في الأهلي بعد خسارة السوبر

موقف الخطيب من عودة فايلر لتدريب الأهلي

وأكد مصدر داخل الأهلي لموقع “المايسترو” أن الخطيب استبعد فكرة عودة المدير الفني السويسري في هذا التوقيت للمارد الأحمر.

وبرر الخطيب موقفه للمقربين منه أنه في حال عودة التفاوض مع فايلر سيجعله يضع شروطه على الأهلـي من جديد التي سبق وأن رفضها النادي في وقت سابق.

وأضاف أن تصرف المدير الفني وترك الأهلي في وقت صعب قبل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أيضًا من الأمور التي لم تغتفر بعد له على الرغم من أن الفريق أكمل مشواره وتوج باللقب وحصد أيضًا اللقب في السنة التالية.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة حسم الخطيب لملف موسيماني سواء بالبقاء عليه ودعم الفريق بمدرب عام مصري جديد أو بإقالته والبحث عن مدير فني أجنبي مميز.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock