الأهليأخبار محلية

كولر يكشف سر تراجع الأهلي أمام شباب بلوزداد

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سبب تعادل وتراجع مستوى الفريق أمام شباب بلوزداد في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي بقيادة كولر، تعادلًا هامًا أمام شباب بلوزداد الجزائري، بدون أهداف بالمباراة التي أقيمت على ستاد 5 جويليه بالجزائر، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وبهذه النتيجة رفع المارد الأحمر رصيده للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الرابعة، بينما وصل شباب بلوزداد للنقطة الخامسة في المركز الثالث بالمجموعة.

كولر يؤكد عدم جاهزية لاعبي الأهلي بسبب فترة التوقف الطويلة

ومن المنتظر أن يحل المارد الأحمر ضيفًا على ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المدير الفني، أن فريقه لم يصل للجاهزية بشكل كامل، بسبب عدم المشاركة في المباريات منذ شهر ونصف، بالإضافة إلى عودة اللاعبين الدوليين بشكل متأخر من كأس الأمم الإفريقية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بايرن ميونخ وبوخوم في الدوري الألماني

وأضاف المدرب السويسري في المؤتمر الصحفي: “شباب بلوزداد كان له أفضلية بسبب لعبه بشكل مستمر في البطولات المحلية، وظهر ذلك في اللقاء ولذلك كانوا أفضل مننا على أرضية ملعب اللقاء”.

وتابع: “فريق شباب بلوزداد، يمتلك فريق جيد جدًا، وراضٍ عن خروجنا بالتعادل في تلك المباراة، وسوف نسعى لتصحيح الأخطاء قبل مواجهة ميدياما الغاني المقبلة”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

واختتم: “هناك مباراتين لا تزال أمامنا في دور المجموعات وهدفنا الفوز بهما والتأهل كمتصدرين للمجموعة، سنخوض مباراة صعبة ضد ميدياما في غانا، والمباراة الأخيرة ستكون بالنسبة لنا كنهائي”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock