الزمالكأخبار محلية

اتحاد الكرة يرفض تظلم حازم إمام.. ويُقلص عقوبة شيكابالا

كشفت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، مساء اليوم الأربعاء، عن قرارها، بشأن التظلم المقدم من جانب نادي الزمالك بشأن تغريم حازم إمام وشيكابالا بالإيقاف بجانب مبالغ مالية.

وكان حازم إمام قد عوقب بالإيقاف لمدة 4 مباريات، بينما نظيره محمود عبد الرازق شيكابالا عوقب بالإيقاف لمدة 8 أشهر بجانب خصم 500 ألف جنية.

اتحاد الكرة يرفض تظلم حازم إمام ويقلص لشيكابالا

وأوضحت اللجنة ببيانها أن :” التظلم المقدم من نادي الزمالك ضد القرار الصادر عن لجنة المسابقات بتغريمه 100 ألف جنيه للسباب الجماعي و100 ألف جنيه لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة محل العقوبات، قررت اللجنة قبول التظلم شكلا ورفضه موضوعا”.

https://twitter.com/ZSCOfficial/status/1440668270122528794?s=20

وأضافت: “التظلم المقدم من نادي الزمالك ضد العقوبة الموقعة على لاعبه حازم إمام بإيقافه 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي، قررت اللجنة تأييد عقوبة الإيقاف لعدم جواز الاستئناف على عقوبات الإيقاف الأقل من 6 مباريات أو الغرامات الأقل من عشرة آلاف جنيه، كما قررت اللجنة تخفيض الغرامة إلى 50 ألف جنيه.”

وأشار مصدر باتحاد الكرة أن عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا سيتم تخفيضها لتصبح إيقاف لمدة 8 مباريات فقط بدلًا من 8 أشهر، بجانب تخفيض العقوبة المالية لتصبح 250 ألف بدلًا من 500 ألف.

موضوعات متعلقة…

أحمد دياب رئيسًا لـ رابطة الأندية المصرية ومتعب نائبًا له

الغموض يسيطر على مستقبل النقاز في الزمالك

رسميًا.. مروان محسن يحسم وجهته المقبلة بعد رحيله عن الأهلي

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock