الزمالكأخبار محلية

تطور مثير في أزمة وزارة الرياضة مع الزمالك لحل المجلس

حدثت مؤخراً أزمة كبيرة بين وزارة الشباب والرياضة ونادي الزمالك بسبب أزمة حل مجلس إدارة الفريق الأبيض بعد عزل مرتضى منصور.

وسبق أن نفذت وزارة الشباب والرياضة قرار القضاء الإداري الذي صدر مؤخراً بسبب الشكاوي المرفوعة ضده من محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وبالرغم من إقرار أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسرعة تعيين عضو قائماً بأعمال رئيس النادي لوقت عقد انتخابات داخل النادي إلا أن النادي رفض تنفيذ القرار.

وزارة الشباب والرياضة تغضب على الزمالك

ومازالت إدارة الفريق الأبيض تسير وراء خطى مرتضى منصور وتعتمد قراراته باعتباره رئيس للنادي الأبيض.

ومهلت الوزارة النادي الأبيض مدة حتى 8 مايو لتعين قائماً بأعمال رئيس النادي عبر أرسالها خطاب إلى النادي تقر فيه عدم شرعية حضور مرتضى منصور إجتماعات النادي واتخاذ القرارات.

اقرأ أيضاً: موعد ومعلق مباراة روما وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي

وانتشرت أخبار عن وجود نية داخل وزارة الشباب بتعيين لجنة مؤقتة لإدارة الفريق الأبيض وحل المجلس الحالي لعدم تنفيذ قرار عزل مرتضى منصور.

وبالرغم من قرار الوزارة إلا أن مرتضى منصور تحدى الوزارة وأعلن عقد مؤتمر صحفي داخل النادي الأبيض يوم الخميس القادم لدراسة أحوال الفريق في الفترة السابقة.

والجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة بعدما خاض 25 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 6 مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock