الأهليأخبار محلية

سموحة يطلب ضم نجم الأهلي وكولر يعترض

حصل مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على عرضًا من جانب نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، للحصول على خدمات مهاجم الفريق، في يناير المقبل.

ويرغب سموحة، في التعاقد مع عدد من اللاعبين داخل الأهلي، على سبيل الإعارة في ظل العلاقة القوية التي تجمع الناديين، لتدعيم صفوفه بمنتصف الموسم الجاري.

وطلب الفريق السكندري، في فاكس إلى القلعة الحمراء، التعاقد مع محمد زعلوك مهاجم الفريق الشاب، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي.

كولر يرفض رحيل زعلوك من الأهلي 

وجاء طلب سموحة، بناءً على رغبة من أحمد سامي المدير الفني، الذي يرغب في تدعيم خط هجومه ومعالجة العقم التهديفي، في ظل سعي الفريق لتحقيق مركز متقدم في الدوري.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، رفضه التام فكرة رحيل اللاعب، واعترض على مناقشة العرض، مطالبًا برفضه حيث يسعى للحفاظ على خدمات لاعبه الشاب.

ويستعد المارد الأحمر لافتتاح مشواره في الدوري الإفريقي، بمواجهة سيمبا التنزاني، في مباراة الذهاب يوم 20 أكتوبر الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

اقرأ أيضاً: تفاصيل مباراة تونس واليابان الودية

وستُلعب مباراة الإياب في القاهرة يوم 24 أكتوبر الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويشارك المارد الأحمر في البطولة بجانب صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وأنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي.

إقرأ أيضًا: نجم الزمالك يطلب مستحقاته المتأخرة ويهدد بالتصعيد

وكانت قرعة الدوري الإفريقي أقيمت في 3 سبتمبر الحالي، وأوقعت الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني في أولى مباريات البطولة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في 20 أكتوبر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock