الزمالكأخبار محلية

سيد عبد الحفيظ ينقذ شيكابالا من عقوبة الإيقاف

زف الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق بشرى سارة للجماهير البيضاء بخصوص محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وسط وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وكانت الجماهير البيضاء حزينة بسبب غياب معشوقها عن مباريات الفريق بعد قرار إيقافه 8 مباريات من قبل اتحاد الكرة مع تغريمه 100 لف جنيه على هامش دخوله في مشادة كلامية مع أحمد مجاهد رئيس الاتحاد.

خالد الغندور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بخصوص عقوبة شيكابالا

وأكد الغندور في تصريحات على قناة الزمالك أنه من الممكن إلغاء العقوبة على شيكابالا والعودة والمشاركة بشكل طبيعي مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف الإعلامي أن مركز التحكيم والتسوية الرياضي أكد أنه في حال عدم استدعاء شيكابالا للتحقيق معه من قبل لجنة التظلمات قبل إصدار العقوبة سيكون فيها عوار كبير وهو ما يستوجب رفعها.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو..ضربة جديدة لنادي الزمالك من الفيفا

خالد الغندور
خالد الغندور لاعب الزمالك السابق

واستدل لاعب الزمالك السابق على ما حدث من قبل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي بعد توقيع عقوبة عليه بعد تصريحاته ولكن بمجرد التحقيق معه لمدة 5 دقائق خرج براءة وطار الى الإسكندرية للحاق بمباراة فريقه المرتقبة أمام الاتحاد السكندري.

يذكر أن شيكابالا كان قد تلقى صدمة في وقت سابق بعدما أعلن الاتحاد في البداية توقيع عقوية عليه بالإيقاف لمدة 8 أشهر مع تغريمه 100 ألف جنيه قبل أن يتقدم نادي الزمالك باستئناف ضد العقوبة من أجل تخفيضها حتى صدر قرار لجنة التظلمات بدون التحقيق مع اللاعب أو سماع أقواله الى 8 مباريات فقط مع تثبيت الغرامة المالية الموقعة على اللاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock