الزمالكأخبار محلية

تفاصيل رحيل مرتضى منصور وأولاده عن الزمالك

باتت أزمات نادي الزمالك على المستوى الإداري والفني، أبرز الأحداث على الساحة الكروية هذه الفترة، قبل أن يفجر  مرتضى منصور مفاجأة بشأن رحيله مع نجليه.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي، رحيله هو ونجليه أمير مرتـضى وأحمد مرتـضى، عن أسوار القلعة البيضاء.

وكان مرتضى منصور قد عقد مؤتمر صحفي مساء الخميس، في مجمع صالات الكارتية والجودو بمقر القلعة البيضاء، وحضره أعضاء مجلس إدارة الزمالك و أعضاء الجمعية العمومية.

مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك

وقرر الرئيس المعزول الرحيل عن القلعة البيضاء مع نجليه، مؤكداً أن النادي على حافة الانهيار، من جميع الاتجاهات.

ووجه مـرتضى منصور اللوم في الوضع الذي توصل له النادي، إلى وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي الذي أصدر مؤخراً قرار عزله بعد خروجه من السجن.

اقرأ أيضا:كولر يكشف أسباب صعوبة مواجهة الترجي التونسي

وقال مرتضى في حدثه، أنه ليس من حق وزير الشباب والرياضة حل مجلس الإدارة، وتعيين قائم بأعمال رئيس الزمالك، هذا ليس في مصلحة النادي.

ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل كشف مـرتضى منصور عن كوارث داخل الزمالك، وأكد أن النادي أوشك على الإغلاق بشكل نهائي بسبب الأزمات الكبرى التي تتعرض لها القلعة البيضاء.

وأوضح أن الزمالك سيتم إيقاف قيده بسبب لاعبه السابق  بنجامين أتشيمبونج بعد الحكم النهائي الي صدر لصالح اللاعب الذي غادر القلعة البيضاء منذ 2018.

ذلك وبالإضافة إلى نادي لشبونة البرتغالي الذي لديه أقساط متأخرة وغرامات على النادي بسبب الحجز على أرصدته.

واختتم الرئيس المعزول حديثه قائلاً: “أنا عضو عامل في الزمالك، وسنترك النادي وسنرى كيف سيدار ، وكيف يتم توفير الاحتياجات ومرتبات العاملين، وكيف تحل الأزمات، وأنتظروا قراراً قريبا بإيقاف القيد في الزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock