الزمالكأخبار محلية

نجم الزمالك يطلب مستحقاته المتأخرة ويهدد بالتصعيد

طالب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إدارة ناديه بصرف مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويعاني نادي الزمالك في الوقت الحالي، من أزمة مالية كبيرة، والتي تسببت أيضًا في تأخير سداد مستحقات لاعبي الفريق السابقين، ما أدى إلى إيقاف القيد.

وخاطب التونسي حمزة المثلوثي، إدارة ناديه من أجل صرف راتبه المتأخر منذ ما يقرب من 3 أشهر، رغم حصوله على وعد منذ أسبوعين بصرفها.

حمزة المثلوثي يهدد بشكوى الزمالك بسبب مستحقاته 

وكانت إدارة النادي برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي، وعدت اللاعبين الأجانب داخل الفريق، بصرف جزء من مستحقاتهم المتأخرة، قبل إجراء انتخابات النادي يوم 20 أكتوبر الجاري.

وهدد المثلوثي، إدارة ناديه بأنه في حال عدم صرف راتبه المتأخر خلال الأيام القليلة المقبلة، سوف يتوجه بتقديم شكوى في اتحاد الكرة، خاصةً أنه يرتبط بعدة التزامات.

من ناحية أخرى، عاد الفارس الأبيض، للتدريبات الجماعية اليوم الإثنين بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة، استعدادًا للمباريات المقبلة من الدوري.

ويستعد الفارس الأبيض بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، لمواجهة سموحة، يوم 21 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا: سر مشاركة ديانج في مران الأهلي رغم استدعائه للمنتخب

وكان الفريق حقق أول فوز له بالمسابقه، بعد الفوز ضد البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock