الأهليأخبار محلية

سر مشاركة ديانج في مران الأهلي رغم استدعائه للمنتخب

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشاركة المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني، في الدوري الإفريقي.

وتواجد أليو ديانج، في مران النادي الأهلي، بعد عودته من معسكر منتخب بلاده والمشاركة وديًا ضد منتخب السعودية، حيث يطير منتخب مالي إلى البرتغال لاستكمال معسكره.

وجاءت عودة اللاعب إلى النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تعثر استخراج تأشيرة له للدخول إلى البرتغال، بعد تواجده مع الفريق في السعودية، ليسمح له المنتخب بعودته.

ديانج يعود إلى الأهلي بعد تعذر استخراج تأشيرته للبرتغال 

وواصل الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للسفر إلى تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا المقرر لها يوم الجمعة ‏المقبل، في ذهاب دور الثمانية لبطولة الدوري الإفريقي.‏

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني محاضرة للاعبين أكد خلالها على ضرورة التركيز الشديد من أجل تحقيق الفوز أو العودة بنتيجة إيجابية من تنزانيا.

ويستعد المارد الأحمر لافتتاح مشواره في الدوري الإفريقي، بمواجهة سيمبا التنزاني، في مباراة الذهاب يوم 20 أكتوبر الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستُلعب مباراة الإياب في القاهرة يوم 24 أكتوبر الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويشارك المارد الأحمر في البطولة بجانب صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وأنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي.

إقرأ أيضًا: الزمالك يحسم قراره من رحيل ناصر منسي إلى البنك الأهلي

وكانت قرعة الدوري الإفريقي أقيمت في 3 سبتمبر الحالي، وأوقعت الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني في أولى مباريات البطولة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في 20 أكتوبر.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock