الزمالكأخبار محلية

الزمالك يحسم قراره من رحيل ناصر منسي إلى البنك الأهلي

حسم نادي الزمالك موقفه من رحيل ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى صفوف البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، أعلن في تصريحات إعلامية، نيته التقدم بعرض رسمي إلى الزمالك، للتعاقد مع ناصر منسي مهاجم الفريق، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

ويعد اللاعب، واحد من نجوم فريق البنك الأهلي وكان هدافه في الدوري المصري، قبل أن ينتقل إلى صفوف الفارس الأبيض، في الموسم الماضي.

الزمالك يرفض رحيل ناصر منسي إلى البنك الأهلي 

وأبدى الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، رفضه التام لفكرة رحيل مهاجم الفريق، في ظل حاجاته لكل اللاعبين، خلال الفترة المقبلة.

وجاء رفض المدير الفني، خاصةً أنه ينوي الاعتماد على خدمات اللاعب ومنحه الفرصة بشكل كامل، خلال المباريات المقبلة وعقب العودة من من فترة التوقف الدولي.

وطالب مسؤولو النادي، لاعب الفريق بعدم الانشغال بالعروض المقدمة إليه، خاصةً بعد رفض المدير الفني رحيله، وضرورة التركيز في المباريات والتدريبات.

إقرأ أيضًا: مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الدوري الإماراتي مجانًا

من ناحية أخرى، يستعد الفارس الأبيض بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، لمواجهة سموحة، يوم 21 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock