أخبار محلية

تفاصيل زيارة رئيس الوحدات الأردني للأهلي..وماذا طلب من الخطيب

قام وفد من نادي الوحدات الأردني، بزيارة النادي الأهلي يوم الاثنين 18 يوليو، بمقر الجزيرة، وحملت تلك الزيارة عدة أسباب من بينها تعزيز وتقوية العلاقات بين الفرق العربية.

وضم ذلك الوفد كل من  الدكتور بشار الحوامدة رئيس النادي، وحاتم أبو معليش عضو مجلس الإدارة، ومحمد الكيالي المستشار الإعلامي لمجلس الإدارة.

ورحب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بوفد النادي الأردني، مؤكدًا اعتزاز الأهلي بالعلاقات القوية التي تجمعه بالأندية الشقيقة في كافة الدول العربية، ومع الأندية الأردنية ونادي الوحدات على وجه الخصوص.

واستمتع وفد نادي الوحدات الأردني بجولة في مقر النادي بالجزيرة تفقد خلالها النصب التذكاري للشهداء ومنطقة دولاب البطولات وملعب مختار التتش وغرف ملابس اللاعبين، وكذلك صالة الأمير عبد الله الفيصل وصالة الشهداء.

ماذا طلب رئيس نادي الوحدات الأردني من الخطيب؟

وقام الخطيب في نهاية تلك الجولة بإهداء أعضاء الوفد درع وعلم وقميص الأهلي، فيما قام مسؤولو الوحدات بإهداء الكابتن الخطيب درع النادي وقميصًا للفريق يحمل اسمه.

وأعرب بشار الحوامدة رئيس نادي الوحدات عن مدى سعادته، عن الاستقبال العظيم الذي حظى به من جانب محمود الخطيب أسطورة الكرة المصرية والإفريقية.

وإبدى عن رغبته الشديدة في تعزيز التعاون بين الناديين خلال الفترة المقبلة، في ظل النجاحات الكبيرة التي حققها النادي الأهلي على كافة الأصعدة.

وأشار رئيس نادي الوحدات إلى أن ناديه يتطلع إلى نقل تجربة النادي الأهلي الرائدة على صعيد التسويق الرياضي والمنشآت والبنية التحتية وتحقيق البطولات لمختلف فرق النادي الرياضية، بالإضافة إلى تبادل الخبرات مع وجود رغبة في منح ناديه أولوية استعارة لاعبي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا: صاحب الـ40 عاماً..ماذا قدم إبراهيموفيتش مع ميلان؟

وأكد على أنه يأمل في أن يثمر التعاون بين الناديين عن الترتيب لإقامة مباراة ودية تجمع فريقي الكرة بالأهلي والوحدات سواء في القاهرة أو في عمان.

واختتم رئيس الوحدات الأردني تصريحاته، مشيداً على أن ما حققه الأهلي من نجاحات كبيرة خلال الفترة الأخيرة مصدر فخر لجميع الأندية في الوطن العربي، والإفريقي.

ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه الزمالك، مساء الخميس 21 يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في نهائي كأس مصر 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock