الدوري المصريأخبار محلية

تعليق ناري من أحمد سامي عن فيريرا بعد خسارة سيراميكا أمام الزمالك

تحدث أحمد سامي المدير الفني لـسيراميكا كليوباترا، عن خسارة فريقه أمام الزمالك مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

وخسر سيراميكا كليوبترا أمام الزمالك بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري المصري.

وأحرز هدفي الزمالك كلا من سيف الدين الجزيري في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء وأضاف أحمد فتوح الهدف الثاني في الدقيقة 87 من عمر اللقاء ليضمن ثلاث نقاط للفارس الأبيض.

وشهدت المباراة جدل بين عشاق كرة القدم المصرية حيث قام محمد معروف بالغاء هدفي لصالح أحمد ياسر ريان بداعي التسلل،وأيضاً بعدما كان في طريقه لاشهار بطاقة أخرى لزكرياء الوردي لاعب الزمالك تراجع ولم يحتسب البطاقة.

أحمد سامي : فيريرا مدرب محظوظ و أتمنى الحصول على جزء من حظه

وعلق أحمد سامي مدرب سيراميكا خلال تصريحات له عبر قناة “أون تايم سبورتس” عقب المباراة: “بعد احزار الزمالك الهدف الأول والذي جاء نتيجة خطأ في التغطية أصبح أهدأ، وبعدها استخدم أسلوب الاستحواذ السلبي ولم يضيع فرص كثيرة، نحن الذين أضعنا فرص أكثر وسجلنا هدفين تم إلغائهم”.

وأكمل أحمد سامي “الزمالك كان محظوظًا اليوم، ولكن المستوى قريب بين لاعبي الفريقين، ونحن نبحث عن الفوز في كل مباراة  “.

وأضاف ” الموضوع ليس له علاقة بالخبرات ولا أي كلام، الأمر يتعلق بالتوفيق وعدم التوفيق، نحن ينقصنا الشراسة أكثر من ذلك، أهنئ نادي الزمالك، وأشكر اللاعبين قدموا مباراة جيدة”.

وأردف ” ليتني امتلك حظ فيريرا، موفق جدًا، ربنا يسهل سأصافحه لكي أخذ الحظ منه للفوز في المباريات القادمة “.

اقرأ أيضاً:غيابات مؤثرة في قائمة ريال مدريد لمواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

وأتم حديثه “أخبرت الاعبين انني جمهورهم فهم لا يمتلكون جمهور وانا سأدعمهم نحن لا نلعب من أجل البقاء في الدوري فقط، نحن نلعب على الفوز، وأتمنى يكون التوفيق معنا خلال الفترة القادمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock