الأهليأخبار محلية

مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الدوري الإماراتي مجانًا

بات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريب من الرحيل عن صفوف الفريق، في صفقة انتقال حر وبشكل مجاني عقب نهاية الموسم الجاري.

ويستعد مجلس إدارة النادي الأهلي لعقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، من أجل بحث ملف الراحلين والتجديدات بالإضافة إلى التدعيمات الجديدة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد عمرو السولية لاعب وسط الفريق، مع النادي بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع مجانًا لأي نادي خلال شهر يناير المقبل.

الأهلي يرحب برحيل عمرو السولية مجانًا

وحرص السولية، على تكليف وكيل أعماله بالبحث له عن عروض خليجية، رغبة منه في تأمين مستقبله، حيث ينتظر وصول عرض إماراتي له خلال أسابيع قليلة.

ومن المنتظر أن يرحب المارد الأحمر برحيل اللاعب بشكل مجاني وعدم الحديث معه عن عقد جديد، تقديرًا لما قدمه على مدار السنوات الماضية.

ويسعى مسؤولو القلعة الحمراء، على أن يكون اللاعب قادر على الحصول على عقد مالي ضخم خاصةً أنه سيكون صفقة انتقال حر، وبالتالي لن يكلف ناديه الجديد مستحقات إضافية.

ولا يمانع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، فكرة خروج السولية ورحيله، خاصةً أنه أصبح لديه من البدائل ما يكفي، وصعوبة حصول اللاعب على فرصة في ظل تقدمه بالعمر.

ويغيب السولية عن الشياطين منذ بداية الموسم الجاري، بسبب خضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف، بعد تعرضه للإصابة ومن المنتظر عودته التدريبات عقب نهاية التوقف الدولي.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة البرازيل وأوروجواي في تصفيات كأس العالم 2026

ويستعد المارد الأحمر لافتتاح مشواره في الدوري الإفريقي، بمواجهة سيمبا التنزاني، في مباراة الذهاب يوم 20 أكتوبر الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستُلعب مباراة الإياب في القاهرة يوم 24 أكتوبر الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock