أخبار محليةبروفايلمنتخب مصر

من هو أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي..أحدث وجوه منتخب مصر

يتسائل عدد كبير من جماهير الكرة المصرية، عن هوية اللاعب أحمد ياسين، لاعب البنك الأهلي، وذلك بعد أن قام البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر بضمه لقائمة الفراعنة الخاصة بمواجهتي أنجولا والجابون.

ويلعب ياسين في صفوف الفريق الصاعد الموسم الماضي حديثًا للدوري المصري الممتاز، وقدم اللاعب أوراق اعتماده سريعًا ليخطف الأنطار مع انطلاق الموسم الحالي.

من هو أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي

أحمد ياسين، هو لاعب حالي بفريق البنك الأهلي، أنضم إليه قادمًا من صفوف فريق مصر المقاصة، يشغل مركز المدافع ويرتدي القميص رقم 29 ، ويجيد أيضا اللعب في مركز الوسط المدافع والظهير الأيمن.

ويعد اللاعب الشاب صاحب الـ 24 عامًا، أحد اللاعبين البارزين في الوقت الأخير بالدوري المصري، رغم أنه لم يسجل حتى الآن رفقة فريق البنك أو حتى يقوم بصناعة هدف، ولكنه بالتأكيد أحد اللاعبين المهمين بقائمة خالد جلال، المدير الفني للفريق.

إقرأ أيضًا.. في بيان رسمي.. مرتضى منصور يكشف سبب تأخر عودته لرئاسة الزمالك

وشارك ياسين في الثلاثة مباريات التي خاضها فريق البنك، والتي كانت أولها انتصار على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، بينما تلقى الفريق الخسارة بهدف نظيف أمام الأهلي في لقاء قوي، وأخيرًا حقق الفريق الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف.

وأصبح اللاعب الشاب أحمد ياسين، أول لاعب في تاريخ نادي البنك الأهلي يتواجد بقائمة منتخب مصر، وهو حدث تاريخي بالتأكيد للنادي.

وقال اللاعب عقب معرفته بانضمامه لقائمة الفراعنة، أنه لم يكن يعلم بذلك، سوى قبل الإعلان بساعة واحدة، بعد أن تلقى اتصال هاتفي من ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب الوطني، وأكد أنه الأمر حلم له.

وأشار أحمد ياسين، أنه سيقوم ببذل أقصى جهد عنده من أجل الاستمرار في التواجد بقائمة المنتخب المصري، والمنافسة مع زملائه من أجل مصلحة الفراعنة.

ولمعرفة تفاصيل القائمة والوجوه المنضمة حديثًا والمستبعدين.. التفاصيل هنـــــــــــــــــــا .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock