الزمالكأخبار محلية

في بيان رسمي.. مرتضى منصور يكشف سبب تأخر عودته لرئاسة الزمالك

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في بيانًا رسميًا، سبب تأخر عودته لمنصبه في رئاسة القلعة البيضاء، رغم وجود حكم من محكمة القضاء الإداري بذلك.

وقامت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة أشرف صبحي، بحل مجلس مرتضى منصور العام الماضي، بسبب وجود شبهة فساد مالي وإداري، وتحويل مخالفات إلى النيابة العامة للبت فيها.

بيان رسمي من مرتضى منصور للكشف عن سبب تأخره عن الوجود في رئاسة الزمالك

وكان مرتضى قد لجأ إلى محكمة القضاء الإداري، والتي أقرت حكم صدر في الشهر الماضي، بأحقيته في العودة إلى منصبه، لعدم إثبات مخالفات مالية، من قبل النيابة العامة حتى الآن.

وأعلن مرتضى أنه سيعود إلى منصبه بالقلعة البيضاء لتسليم المهام لمجلس جديد منتخب، وسيكون ذلك بعد لقاء القمة، الذي اقيم أمس.

وقال مرتضى في بيانه:”إلى جماهير الزمالك العظيمة، إلى أعضاء وعضوات الجمعية العمومية المحترمين، كان المفترض أن اتوجه اليوم إلى بيتي الثاني نادي الزمالك العريق ومعي مجلس الإدارة لتنفيذ حكم القضاء العادل الذي أبرأ ساحتنا، لنكمل مدة المجلس ومسيرة العطاء رياضيًا واجتماعيًا وإنشائيًا، حتى ندعو الجمعية العمومية للانعقاد وإجراء انتخابات مجلس الإدارة في الموعد القانوني”.

إقرأ أيضًا.. خالد الغندور يكشف عن تطور جديد في عقوبة شيكابالا

وأكمل :” ولكن للأسف لم يحدث ذلك بسبب أن وزير الشباب والرياضة لم يصدر قرار تنفيذ الحكم حتى الآن”.

وأوضح:” ونحن لا نتكالب على كراسي، ودليل ذلك أنني لم أتوجه إلى النادي بمجرد صدور الحكم الذي أنصفنا يوم 24 أكتوبر، بل أجلت التنفيذ إلى مابعد الثلاث مباريات التي كان من المفترض أن يخوضهم الفريق الأول، دعمًا لاستقرار الفريق”.

وأضاف : “والله العظيم وحشتني جدران النادي ووحشني الأعضاء وخاصة الأطفال”.

وأردف : “أنا رجل قانون أحترم نفسي وأحترم القانون، وكما سلمت النادي بهدوء رغم أن القرار الصادر الصادم بإيقاف مجلس الادارة يوم 29 نوفمبر الماضي كان ظالمًا، سأصبر حتى أستلم النادي أيضًا بهدوء وبدون أي مشاكل وبالطريقة القانونية، تنفيذًا لحكم القضاء الذي لايوقفه إشكالات في التنفيذ أو أي طعون، حرصًا مني على استقرار هذا الصرح العظيم”.

وفي النهاية قال: “وأخيرًا كلنا يملأ قلوبنا الحزن على نتيجة مباراة فريقنا الأول مع النادي الأهلي، ولكن إياك أن يجرنا الحزن إلى هدم هذا الفريق الذي طالما أسعد الملايين بانتصاراته، اصطفوا خلف فريقكم ولا تحبطوه والقادم افضل بإذن الله”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock