الزمالكأخبار محلية

جوميز ينتقد أداء الزمالك أمام الإسماعيلي ويكشف سبب استبدال شحاته

أبدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عدم رضاه عن مستوى فريقه والتعادل أمام الإسماعيلي، بالدوري المصري.

وسقط نادي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني، في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام الإسماعيلي، بالمباراة التي أقيمت على ستاد الإسماعيلية، لحساب الجولة الثالثة عشر.

وأكد المدرب البرتغالي، أن فريقه لم يبدأ مباراة الإسماعيلي بالصورة التي كان ينتظرها، و بمرور الوقت بدأ فريقه يسيطر على مجريات الأمور ويتحسن بشكل متدرج.

جوميز يؤكد أن استبدال شحاته ليس بسبب الانذار 

وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “الإسماعيلي لعب بشجاعة كما أن أحمد عادل عبد المنعم حارس الدراويش تصدى للعديد من الفرص المحققة لفريقه، في وقت ابتعد فيه لاعبيه عن المستوى”.

وتابع: “الزمالك لم يقدم المستوى المطلوب في اللقاء، والفريق خلق 6 فرص في المباراة، وكان يجب أن يخلق فرص أكثر في المباراة، خاصةً أنه كان يسعى لتحقيق الفوز”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

وعن استبدال محمد شحاتة لاعب الفريق قال: “خروجه ليس بسبب البطاقة الصفراء، ولكنه كان يرغب في المزيد من التأمين في خط الوسط، وهو لاعب صغير السن ولديه موهبة”.

واستطرد: “الفريق بعد مشاركة الجزيري في مركز المهاجم وعودة يوسف أوباما لمركز 10، تحسن بشكل كبير، ولكن أرضية ملعب المباراة أثرت على الفريق ولكنه أرفض خلق أعذار، وعلينا النجاح في المباريات المقبلة”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا

واختتم: “الأمر الجيد في قائمة الزمالك أننا لدينا أكثر من لاعب مميز في كل مركز، ومشاركة محمد صبحي لا تقلل من قيمة محمد عواد، وكل حارس منهما له أسلوب لعب خاص”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock