الأهليأخبار محلية

قرار فوري من محمود الخطيب في الأهلي قبل مواجهة سيمبا

اتخذ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قرارًا فوريًا قبل استعدادات الفريق الأول لكرة القدم، لمواجهة سيمبا التنزاني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى محمود الخطيب، لتحفيز اللاعبين والجهاز الفني من أجل عبور عقبة سيمبا التنزاني، والتأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري الأبطال والمنافسة على اللقب.

وكان فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، نجح في تحقيق فوز هام ضد نظيره سيمبا التنزاني، بذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال.

محمود الخطيب يقرر حضور تدريبات الأهلي قبل مواجهة سيمبا

وحقق الشياطين الحمر الفوز ضد سيمبا التنزاني، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ستاد مكابي في دار السلام، لحساب دور الثمانية من البطولة.

وبات يحتاج المارد الأحمر الفوز بأي نتيجة أو تحقيق التعادل بأي نتيجة، من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

قرر بيبو، دعم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصةً مع أهمية المباراة.

واستقر رئيس المارد الأحمر، على حضور المران الجماعي للفريق، الذي يسبق مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، من أجل دعم اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

ويأتي قرار بيبو بالتواجد في تدريبات الفريق، عقب العودة من الراحة السلبية، حيث يرغب في تحفيز اللاعبين والجهاز الفني، من أجل عبور المباراة المرتقبة والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock