الأهليأخبار محلية

كولر يفرض عقوبة مالية ضخمة على نجم الأهلي

فرض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غرامة مالية كبيرة على نجم الفريق، بعد مخالفة تعليماته.

ويستعد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لمواجهة سيمبا التنزاني، يوم 29 مارس الجاري فى تنزانيا، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كولر يعاقب محمود متولي بسبب زيادة وزنه 

وأبلغ خالد بيبو مدير الكرة، محمود متولي مدافع الفريق، بقرار المدير الفني بالغرامة المالية، بسبب زيادة وزنه بشكل لافت خلال الفترة الماضية، وعدم التزامه بالتعليمات.

وكان المدرب السويسري، قرر خضوع اللاعبين لقياسات أوزان مفاجأة قبل المران، خلال الـ48 ساعة الماضية، وتفاجئ بزيادة في وزن محمود متولي ليتقرر توقيع عقوبة ضد اللاعب.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بوروسيا دورتموند وفرانكفورت في الدوري الألماني

وأبدى المدير الفني، غضبه بسبب عدم التزام محمود متولي، الذي دخل في خلاف معه في بداية الموسم، بسبب عدم مشاركته والاعتماد على خدماته.

وتعد هذه العقوبة هي الثالثة على اللاعب هذا الموسم، جاءت الأولى في بداية الموسم لدخوله في مشادة كلامية مع المدرب لعدم مشاركته في المباريات.

وتأتي الغرامة الثانية لعدم التزامه في حضور تدريبات المستبعدين بعد غيابه عن المباريات، اعتراضًا على قرار استبعاده من التدريبات الجماعية، ليقرر المدرب تغريمه.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة انتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

ويغيب اللاعب عن الفريق، بسبب إصاباته العضلية المتكررة، حيث لم يشارك اللاعب في أي مباراة مع الفريق منذ انطلاق الموسم، وبات قريب من الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock