الزمالكأخبار محلية

الزمالك يضم مهاجم سوريا على سبيل الإعارة

واصل نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، صفقاته القوية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد فترة من إيقاف القيد في بداية الموسم.

وكان الزمالك حسم أكثر من صفقة هذا المركاتو، والتي بدأها بالتعاقد مع محمد عاطف لاعب وسط فريق طنطا، بالإضافة إلى محمد شحاته لاعب طلائع الجيش ومنتخب مصر الأولمبي، وضمه لصفوف الفريق لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع وجود بند يتيح أحقية الشراء النهائي.

كما تعاقد مع ناصر ماهر من صفوف نادي مودرن فيوتشر، خلال الفترة الجارية من الميركاتو الشتوي، بالإضافة إلى مهاب ياسر من فريق الداخلية.

الزمالك يضم محمود الأسود على سبيل الإعارة 

ونجح النادي، في التعاقد مع سيف فاروق جعفر لاعب بيراميدز وعودته مرة أخرى إلى صفوف الفارس الأبيض، مقابل 6 ملايين جنيه بعدما رحل مجانًا في الصيف الماضي، بالإضافة إلى عبدالله السعيد مقابل 15 مليون جنيه.

واستطاع النادي، إنهاء إجراءات قيد الأوغندي ترافيس موتيبا صانع ألعاب منتخب أوغندا، ضمن قائمته بعد وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب قبل ساعات من غلق باب القيد.

إقرأ أيضًا: الإسماعيلي يضم 5 صفقات بعد انتهاء إيقاف القيد

وتوصل النادي خلال الساعات القليلة الماضية، لاتفاق مع نادي الكرامة السوري للتعاقد مع محمود الأسود مهاجم الفريق والمنتخب السوري، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

إقرأ أيضًا: فيديو..أهداف مباراة البحرين واليابان في كأس آسيا 2023

ومن المقرر أن يصل الأسود إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل خضوعه للكشف الطبي والإعلان عن الصفقة، خلال مؤتمر صحفي يتم تقديمه يوم الإثنين المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock