الزمالكأخبار محلية

كفر الشيخ تتزين من أجل معكسر الزمالك

كتبت: رحاب خلف

وصل فريق نادي الزمالك لمحافظة كفر الشيخ من أجل إقامة معسكر مغلق للفريق استعداداً لمباراة عزل المحلة.

والمقرر إقامتها في السادسة والنصف من مساء السبت الموافق 2022/7/16 ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز على استاد غزل المحلة.

وقد قام مسئولي الزمالك بحجز أحد الفنادق الخاصة بكفر الشيخ بدلاً من المنصورة، بناء على طلب محمود عبدالرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء، بتغيير فندق الإقامة من المنصورة لكفر الشيخ، بسبب زيادة الناموس في الفندق الذي يقيم الزمالك به كل عام في المنصورة قبل مباريات الزمالك أمام غزل المحلة.

حيث حجز مسئولي الزمالك ستاد كفر الشيخ للتدريب عليه مساء الجمعة، بعد إنتهاء إجراءات حجز فندق الإقامة بمدينة كفر الشيخ التي تبعد 20 دقيقة عن مدينة المحلة التي ستقام فيها المباراة.

الزمالك ينقل معسكره من المنصورة إلى كفر الشيخ

وقد تزينت محافظة كفرالشيخ استقبالاً لفريق الزمالك في حدث فريد من نوعه وتلقى الفريق عقب وصوله إلى فندق الإقامة هتاف وتشجيع مشجعي الفريق الأبيض والمطالبة بالتتويج بدرع الدوري الممتاز هذا الموسم.

يذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة، جمعهم من 24 مباراة، فاز خلالهم  في 17 لقاء وحقق التعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات وقد أحرز 42 هدفًا وسكن مرماه 25 هدفًا.

في حين يحتل غزل المحلة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، جمعهم من 24 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 8 لقاءات، وأحرز 21 هدفًا وسكن مرماه 28 هدفًا.

اقرأ أيضاً: تفاصيل إعارة لاعب الأهلي إلى القادسية السعودي

من ناحية أخرى تقام مباراتيين ضمن منافسات تلك الجولة حيث يتسضيف فريق فيوتشر نظيره الإسماعيلي في السادسة والنصف، وتختتم مباريات السبت 16 يوليو بمواجهة الأهلي وبيراميدز.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock