أخبار محلية

موقف بيراميدز من أزمة عبدالله السعيد مع الأهلي

وضح هاني سـعيد المدير الرياضي لفريق بيراميدز موقف مسؤولي النادي من أزمة عبدالله السعيد ، بشأن القضية المرفوعة ضده من النادي الأهلي.

ورحل عبـدالله السـعيد عن القلعة الحمراء في موسم 2018 إلى نادي أهلي جدة السعودي ، بعد عرض الأهلي اللاعب للبيع بسبب الأزمة الشهيرة في ذلك الوقت.

كما خاض اللاعب تجربة احترافية قصيرة في الدوري الفنلندي وانضم لصفوف كوبيون بسبب استبعاده بقرار من مجلس إدارة النادي الأهلي.

وحصل النادي الأهلي على حكم من مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأولمبية المصرية بأحقيته في الحصول على 2 مليون دولار من عـبدالله السـعيد.

بيراميدز يساند عبدالله السعيد في أزمته

أكد هاني سعـيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز مساندة مسؤولي النادي لقائد الفريق عبدالله السـعيد في أزمته وهي القضية المرفوعة ضده من النادي الأهلي.

وذكر المدير الرياضي لبيراميدز في تصريحات بمؤتمر صحفي عقده النادي: عبـدالله السـعيد قضيته مازال الحكم فيها غير نهائي ،ونحن قدمنا طعن على الحكم للمحكمة الرياضية الدولية.

وقال ســعيد: الحكم في هذه القضية يعتبر غير قانوني ، ومازالت القضية مستمرة ولم تنتهي بعد ، ونحن بجانب اللاعب إلى النهاية.

اقرأ أيضاً : قائمة الزمالك لمواجهة غزل المحلة

واختتم هاني سعيد تصريحاته قائلًا: نحن مسؤولي النادي داعمين دائماً لـ عبدالله السعيد وخاصة في هذه القضية إلى النهاية وموقف اللاعب جيد وسليم، وسيكون لنا حديث آخر بعد الحكم النهائي.

وقدم عبدالله السعيد طعن على الحكم إلى المحكمة الرياضية الدولية وفي انتظار صدور الحكم النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock