الدوري المصريأخبار محليةبروفايل

من هو وليد عرفات رئيس نادي سموحة الجديد ؟

أسفرت انتخابات سموحة التي أجريت أمس الجمعة عن فوز وليد عرفات بمقعد رئيس مجلس إدارة النادي ، حيث أقيمت الانتخابات رغم قرار مركز التحكيم والتسوية التابع لللجنة الأولمبية المصرية ( المحكمة الرياضية ) بتأجيل إجراء الانتخابات لحين الفصل في خطأ الإجراءات وموقف المستبعدين .

من هو وليد عرفات ؟

كان عرفات عضوا في مجلس إدارة نادي سموحة من عام 2003- 2013 ، كما تولى منصب القائم بأعمال أمين الصندوق بالنادي عام 2013 حتى عام 2017.

كما شغل عرفات منصب نائب رئيس مجلس إدارة سموحة عام 2017- 2021 .

وعمل مستشارا للجان الطعن الضريبي بوزارة المالية ، ومستشار مالي ومحلل اقتصادي لمجموعة من الشركات، وكذلك شغل منصب المدير المالي لمجموعة الطحان منذ عام 1990وحتى 2001 ، بالإضافة إلى وجوده كعضو في لجنة الشباب بمجلس الشعب عام 2002 .

اقرأ أيضًا – عقب خسارته.. فرج عامر يعلن عن إنشاء نادٍ جديد

فرج عامر
فرج عامر

وليد عرفات يطيح بعامر من رئاسة نادي سموحة

وقد دخل عرفات سباق انتخابات نادي سموحة ، حيث رشح نفسه على منصب رئيس مجلس الإدارة وذلك يوم 12 سبتمبر الماضي.

وأطاح عرفات بفرج عامر بعدما كانت المنافسة منحصرة بين عامر و محمد سيد مجاهد الذي تم استبعاده من الانتخابات ، فمن ثم اتجهت أصوات أنصار مجاهد إلى عرفات الذي استغل الفرصة وتمكن من الاطاحة بفرج عامر من منصبه كرئيسا لسموحة في مفاجأة مدوية بعدما استمر شغله لهذا المنصب طيلة 23 عام على التوالي.

وتغلب المحاسب عرفات على منافسه الشرس بعد أن حسم السباق الانتخابي لصالحه بواقع 11308 صوت ، فيما حصل المهندس محمد فرج عامر على 10095 صوت .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock