الدوري المصريأخبار محلية

عقب خسارته.. فرج عامر يعلن عن إنشاء نادٍ جديد

أعلن المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة السابق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك ” عقب خسارته في انتخابات رئاسة نادي سموحة عن إنشائه نادي جديد .

فرج عامر يخوض تحد جديد بعد سموحة

وقد خسر عامر في انتخابات نادي سموحة الرياضي التي أقيمت أمس الجمعة ، حيث كان مرشحا على مقعد رئيس مجلس الإدارة ولكنها حسمت لصالح المرشح وليد عرفات .

و تقدم بالشكر لكل من سانده في حملته الإنتخابية ، ومن بعث إليه برسالة حيث قال ” اشكر كل من اتصل أو أرسل لي رسالة جميلة شكرا شكرا الوقت لم يمهلني للرد على الجميع ، اشكر مشاعر سيادتكم الطيبة ومشاعركم الرقيقة ، وأنا في غاية السعادة والسرور وأرجو من السادة الأعضاء عدم مواساتي لأني سعيد ولست حزين لأن لازم ييجي يوم امشي فيه ، وتمنياتي لنادي سموحة بكل التوفيق والنجاح يارب ” .

اقر أيضا: بالفيديو..طبيب البنك الأهلي: بامبو غير موقوف وما حدث “غش تجاري”

كما قام عامر بتهنئة مجلس إدارة سموحة الجديد ، بالإضافة إلى تمنياته لأعضاء ومجلس إدارة سموحة بالنجاح والتوفيق، لأن ما حدث أمر طبيعي وأن لكل بداية نهاية .

ومن ثم أشاد رئيس سموحة السابق بعراقة وعظمة النادي السكندري فهو صرح مصري رياضي كبير ، ويكن له كل الاحترام والتقدير.

فرج عامر - سموحة
فرج عامر رئيس نادي سموحة

عامر يعلن عن إنشاء نادي جديد

أعلن فـرج عامر عن إنشائه وامتلاكه لناد جديد بشراكة مع مجموعة مستثمرين من خارج مصر ، وأن النادي جاهز للشهر فور التقدم بأوراقه إلى وزارة الشباب والرياضة وهيئة سوق المال .

ويذكر أن فرج عامر قد تولى رئاسة مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي لمدة 23 عام مما ترك انطباعا عن خفته وحنكته في الإدارة الرياضية، حيث ارتبطت به جماهير الرياضة المصرية لما قدمه من فكر وتطور في الرياضة المصرية .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock