الزمالكأخبار محلية

تطورات إصابة شيكابالا..وانتفاضة في الزمالك قبل مواجهة الطلائع

كشف الجهاز الطبي لنادي الزمالك، أخر تطورات إصابة شيكابالا، نجم الفريق الأبيض، ومدى إمكانية مشاركة في مباراة طلائع الجيش المقبلة، في بطولة الدوري المصري.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل 17 مايو، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وتعثر الفارس الأبيض في مباراته الأخيرة، حيث أنه سقط في فخ الهزيمة أمام إنبي بثنائية دون رد.

ويسعى الفريق الأبيض، إلى الحفاظ على صدراته للتتويج بلقب الدوري المصري، بعدما خاض موسم متألق على المستوى المحلي.

تطورات إصابة شيكابالا..وانتفاضة في الزمالك قبل مواجهة الطلائع

وحُرم الزمالك من خدمات شيكابالا، في مباراة إنبي السابقة، بسبب إصابته العضلية التي يعاني منها.

وكشفت مصادر داخل القلعة البيضاء، أن شيكابالا قائد  الزمالك قام بالتدريبات تأهيلية وعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفارس الأبيض بجانب مران يوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

كما شهدت التدريبات تواجد أيمن حفني الذي يعاني من إصابة عضلية أيضا حرمته من المشاركة في مباراة إنبي الماضية.

اقرأ أيضا: بايرن ميونخ يستقر على سعر ليفاندوفسكي

واستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم لخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة، بعدما تلقى راحة يوم الأربعاء بعد مباراة إنبي.

وخصص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة تدريبات بدنية للاعبين البدلاء والمستبعدين من لقاء إنبي الأخير خلال ذلك المران.

وقام البرتغالي فيريرا ومعاونيه  بالإشراف على هذه الفقرة والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب تدريبات خفيفة بالكرة، قبل أن إقامة تقسيمة مصغرة في منتصف الملعب، تم خلالها التركيز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادا للمباراة المقبلة.

وخصص الجهاز الفني جزء من المران لخوض اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء إنبي الأخير بصورة أساسية للاستشفاء والتأهيل تحت إشراف أندريا فيليب مدرب الأحمال، قبل أن يتم تقسيمهم لفريقين للتسديد على المرمى الصغير بدون وجود حارس.

والجدير بالذكر أن الزمالك  يحتل صدارة جدول الدوري المصري برصيد 41 نقطة من 18 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock