الأهليأخبار محلية

نجم الأهلي يتعرض للإصابة بارتجاج في المخ

تعرض نجم النادي الأهلي، لإصابة خطيرة بارتجاج في المخ، أثناء مشاركته مع فريق الشباب مواليد 2003 ضد فريق الاتحاد السكندري في دوري الجمهورية.

وشهدت مباراة الأهلي مواليد 2003 ضد الاتحاد السكندري في دوري الجمهورية، تعرض مصطفى أبو الخير، لاعب فريق شباب الأحمر بارتجاج في المخ.

وسقط مصطفى أبو الخير، خلال المباراة ما أدى إلى إصابته بارتجاج في المخ، وتم نقله مباشرةً إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على سلامته.

مصطفى أبو الخير يتعرض للإصابة بارتجاج في المخ مع الأهلي أمام الاتحاد

ويتواجد اللاعب في المستشفى خلال الفترة الحالية، من أجل الملاحظة، وبخاصة بعد الاشتباه في تعرضه لكسر في الأنف، بجانب الارتجاج في المخ.

وقال أحمد جلال المدرب العام لفريق الشباب، في تصريحات عبر حساب النادي الرسمي على فيسبوك: أصيب مصطفى أبو الخير خلال اللقاء، نتمنى له السلامة ويرجع إن شاء الله كويس.

إقرأ أيضًا: طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة زيزو

وفاز المارد الأحمر مواليد 2003 على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، بعد التعادل سلبًا.

جاء ذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد، على ملعب النادي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المرحلة النهائية من دوري الجمهورية للشباب، للمنافسة على اللقب.

إقرأ أيضًا: فيديو..تتويج ليفربول بلقب كأس الرابطة الإنجليزية 2023-2024

ويعتبر مصطفى أبو الخير من اللاعبين المميزين داخل فريقه وتم تصعيده للفريق الأول، وتسجيله في قائمة المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا، حيث تواجد في قائمة مباراة شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني الأخيرتين.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock