الزمالكأخبار محلية

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة زيزو

كشف الدكتور محمد أسامه رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طبيعة إصابة أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق، أمام أبو سليم الليبي بكأس الكونفدرالية.

وكان زيزو خرج مصابًا في الشوط الثاني أثناء مشاركته مع الزمالك أمام أبو سليم الليبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة.

وأكد الدكتور أسامه، أن إصابة لاعب الفريق، هي عبارة عن التواء في الكاحل خلال مباراة أبو سليم الليبي التي أقيمت اليوم في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

زيزو يتعرض للإصابة بإلتواء في الكاحل

وتابع: “الجهاز الطبي والفني فضلا منح اللاعب الراحة عقب تعرضه للإصابة، من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة، خوفًا من استمراره وتفاقم الإصابة”.

وأضاف: “من المنتظر أن يخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية والأشعة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تحديد موقفه بشكل نهائي ومدة غيابه”.

إقرأ أيضًا: فيديو..تتويج ليفربول بلقب كأس الرابطة الإنجليزية 2023-2024

ونجح فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، في تحقيق الفوز على نظيره فريق أبو سليم الليبي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وأقيمت المباراة بين الفريقين، باستاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

جاء الهدف الأول لصالح أبناء ميت عقبة في وقت مكبر في الدقائق الأولى من أحداث الشوط الأول، عن طريق اللاعب ناصر منسي في الدقيقة 7 من عمر اللقاء.

إقرأ أيضًا: الجهات الأمنية تحدد أعداد جماهير الأهلي أمام يانج أفريكانز

فيما تمكن ناصر منسي من إحراز الهدف الثاني للزمالك، في الدقيقة 49 من أحداث الشوط الثاني، بينما تمكن اللاعب إيهاب المقلس، من إحراز هدف تقليص الفارق لصالح فريق أبو سليم الليبي في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock