الأهليأخبار محلية

الجهات الأمنية تحدد أعداد جماهير الأهلي أمام يانج أفريكانز

حددت الجهات الأمنية، أعداد جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره يانج أفريكانز التنزاني، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره يانج أفريكانز التنزاني، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بعد ضمان الفريقين تأهلهما للدور المقبل.

وتلقى مسؤولو القلعة الحمراء، موافقة من الجهات الأمنية بحضور 30 ألف مشجع مباراة الفريق أمام يانج أفريكانز، المحدد لها الجمعة المقبل باستاد القاهرة.

30 ألف متفرج لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز 

وكانت إدارة المارد الأحمر، طلبت حضور ما يقرب من 50 ألف متفرج للمباراة المقبلة، إلا أن الجهات الأمنية سمحت بحضور 30 ألف متفرج فقط في المباراة.

ومن المنتظر أن يتنافس الفريق مع يانج أفريكانز على قمة المجموعة بعد تأكد تأهل الفريقين للدور ربع النهائي في البطولة الإفريقية، قبل جولة من الختام.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة نابولي وكالياري في الدوري الإيطالي 2023-2024

وكان الفريق، حقق الفوز ضد ميدياما الغاني بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ستاد بابا يارا في كوماسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

بهذا الفوز رفع المارد الأحمر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما توقف رصيد ميدياما عند 4 نقاط في المركز الرابع.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وألميريا في الدوري الإسباني 2023-2024

ويستعد الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة نظيره بلدية المحلة ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock