الأهليأخبار محلية

كولر يكشف عن الصعوبات ضد سيمبا ورسالته للجماهير

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه واجه ظروف غاية الصعوبة في مواجهة سيمبا التنزاني، رغم الفوز بدوري أبطال إفريقيا.

وتابع كولر خلال المؤتمر الصحفي: “لم نحسم التأهل حتى هذه اللحظة، وكان لدينا علم قبل اللقاء أنها ستكون مواجهة صعبة، وأن صعوبتها سوف تزداد بسبب قوة المنافس والأجواء المحيطة بالفريق”.

وأضاف: “صعوبة اللقاء جاءت في حالة الطقس والرطوبة، بالإضافة لتأخير انضمام اللاعبين الدوليين لصفوفنا بعد نهاية فترة التوقف الدولي”.

كولر: لم نحسم التأهل ونحتاج الجماهير في القاهرة بكثافة 

وأشار المدير الفني إلى أن بعض اللاعبين في الفريق شاركوا حتى آخر دقيقة مع منتخبات بلادهم يوم 26 مارس، وبعد ذلك سافروا مباشرة من أجل اللحاق بالبعثة، ووصلوا بشكل متأخر في المطار وبدون الحصول على راحة.

وقال: “كل الظروف كانت ضدنا قبل المباراة، لكننا قدمنا أداءً كبيرًا وقويًا، واستطعنا تحقيق الانتصار، ولكننا لم نتأهل حتى الآن، لدينا مباراة عودة الأسبوع المقبل، ويجب أن نستعد لها بشكل جيد”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة الترجي وأسيك ميموزا في دوري أبطال أفريقيا

وعن الإصابات اختتم: “الإصابات جزء من كرة القدم، وبعضها يكون أمرًا قدريًا ويجب أن نتعامل معها مثل غياب محمد الشناوي وإمام عاشور، ونحن نحاول تجهيز جميع اللاعبين، وأتمنى حضور الجماهير بكثافة في مباراة القاهرة”.

ونجح الفريق، في تحقيق فوز هام ضد نظيره سيمبا التنزاني، بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني

واستطاع المارد الأحمر، أن يعود منتصرًا ضد سيمبا التنزاني، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ستاد مكابي في دار السلام، لحساب دور الثمانية من البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock