الأهليأخبار محلية

الأهلي يعتمد أكبر ميزانية في تاريخه

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، أن الفريق الأحمر يعتد أكبر ميزانية في تاريخه.

وعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعاً يوم الخميس، للمناقشة في ميزانية النادي وأرقامها، وشارك الخطيب في ذلك الاجتماع في تقنية الفيديو، نظرا لأنه في فرنسا لعلاجه.

وكان رئيس الأهلي قد سافر إلى فرنسا لبدء رحلة علاجه بعد الوعكة الصجية التي تعرض لها مؤخرا، وذلك عقب حصد الفريق لقب السوبر المصري من غريمه الزمالك.

وتمكن الأهلي من التتويج بلقب السوبر المصري، بعد فوزه على غريمه الزمالك بثنائية نظيفة في الإمارات.

مجلس الإدارة يعتمد أكبر ميزانية في تاريخ الأهلي

اعتمد مجلس الإدارة في اجتماعه الذي جرى اليوم أكبر ميزانية في تاريخ النادي، حيث بلغت 3 مليارات و87 مليون جنيه، وحققت صافي ربح قدره 149 مليونًا و853 ألف جنيه.

وقام المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، بعرض الميزانية وأرقامها على مجلس الإدارة بعد اعتمادها من مراقب الحسابات، تلك الميزانية التي عكست جهودًا كبيرة لمجلس الإدارة والقائمين على الملف المالي، والنجاح في تحقيق المعادلة الصعبة بزيادة الإيرادات بما يتواكب مع حجم الإنفاقات الكبيرة على النادي وفروعه الأربعة، وكافة فرقه الرياضية في اللعبات المختلفة.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي، والمتواجد حاليًّا في فرنسا فى رحلة علاجية، على المشاركة في اجتماع مجلس الإدارة، الذي جرى بعد ظهر الخميس عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وناقش خلال الاجتماع الجزء الأبرز والتقرير المالي الخاص بالميزانية والذي جاء إيجابيًّا بشكل كبير.

ووجه الخطيب الشكر لمجلس إدارة النادي على الجهود الكبيرة التي بذلها لتحقيق كل طموحات أعضاء النادي وجماهيره، وخص بالشكر المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والقائمين على الملف المالي، بعدما حققت ميزانية الأهلي فائضًا قدره 149 مليونًا و853 ألف جنيه، فيما بلغ إجمالي الميزانية الأكبر في تاريخ النادي 3 مليارات و87 مليون جنيه.

اقرأ أيضاً: جوائز كأس العالم قطر 2022

كما ناقش الخطيب التطورات في فرع التجمع الخامس قبل افتتاحه واستقبال أعضاء النادي. وأبدى سعادة بالغة بالصورة الحضارية التي تم استعراضها من منشآت وملاعب وبنية تحتية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock