أخبار محليةكأس أمم أفريقيا

وليد الركراكي يعلق على خروج مصر ويصدم الجماهير العربية

علق وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، على توديع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية، من دور الستة عشر للبطولة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب المغرب بقيادة وليد الركراكي نظيره منتخب جنوب إفريقيا، يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة أمم إفريقيا.

وأكد مدرب المنتخب المغربي، أن توديع منتخب مصر من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية لحساب الكونغو، شيء لا يعنيه رغم حزنه على الفراعنة.

وليد الركراكي يرفض فكرة اللعب من أجل العرب ويتجاهل خروج مصر 

وتابع: “لا أشغل بالي بأي أمور أخرى، أركز حاليًا مع فريقي في المباراة المقبلة بكأس أمم إفريقيا، والتي نسعى خلالها للتتويج باللقب القاري والعودة به إلى بلادنا”.

وقال خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “بالقطع المصريين أشقاء ولكن على مستوى البطولة هم مثل الكونغو، وأن ما يهمني هو منتخب المغرب واستكمال مشوارنا في البطولة من أجل حصد اللقب في النهاية”.

إقرأ أيضًا: نجم الأهلي يوقع للمصري البورسعيدي بعد فسخ عقده

واختتم: “لا نفكر الفكرة المتعلقة باللعب من أجل راية العرب، نحن نلعب من أجل منتخب المغرب فقط، نحن نلعب في بطولة إفريقية، لا يجب أن تكون هناك ضجة حول هذه فرق مغاربية أو عربية، الحقيقة هي أن الأمور معقدة لمنتخبات شمال إفريقيا”.

وودع منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، منافسات بطولة أمم أفريقيا أمام الكونغو الديمقراطية، بضربات الترجيح في دور الستة عشر.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

وحسم المنتخب الكونغولي الديمقراطي التأهل إلى ربع نهائي البطولة لمواجهة منتخب غينيا، بعدما فاز بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock