الأهليأخبار محلية

الفيفا يفاجئ الأهلي بسبب كأس العالم للأندية

فاجئ الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب كأس العالم للأندية.

وشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرًا في العاصمة السعودية جدة، وحقق خلالها الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه.

وحقق المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الميدالية البرونزية بعد الفوز ضد أوراوا الياباني، برباعية مقابل هدفين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

الفيفا يسدد 2.5 مليون دولار إلى خزينة الأهلي بعد برونزية كأس العالم للأندية

وكان مسؤولو القلعة الحمراء، استفسروا من الاتحاد الدولي “الفيفا”، عن موعد صرف مكافآت بطولة مونديال الأندية والميدالية البرونزية، والبالغ قيمتها مليوني و 500 ألف دولار.

وأرسل “الفيفا”، خطاب إلى القلعة الحمراء، يؤكد خلاله بتحويل مكافأة حصول النادى على الميدالية البرونزية فى بطولة كأس العالم الأخيرة بالسعودية، بشكل رسمي إلى حسابات النادي الرسمية.

إقرأ أيضًا: إدارة الزمالك تدرس قرار هام قبل مواجهة أبو سليم الليبي

وحصل النادي خلال الخطاب المرسل، على تأكيدات من الفيفا بصرف المكافأة، والتي تبلغ قيمتها 2.5 مليون دولار، ما يعادل 77 مليون جنيه مصرى، بعد الفوز بالبرونزية الأخيرة في السعودية وهي الرابعة في تاريخه.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة العين وناساف في دوري أبطال آسيا 2023-2024

من ناحية أخرى، يستعد الفريق لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock