الأهليأخبار محلية

نجم الأهلي يوقع للمصري البورسعيدي بعد فسخ عقده

أنهى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتفاقه مع نادي المصري البورسعيدي، للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى نادي المصري البورسعيدي، للتعاقد مع صفقة هجومية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث بات قريب من مهاجم الأهلي، بالميركاتو الشتوي.

وقرر مسؤولو القلعة الحمراء، فسخ عقد صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لعدم الحاجة الفنية إلى خدماته خلال ما تبقى من الموسم الحالي.

الأهلي يفسخ عقد صلاح محسن واللاعب ينتقل إلى المصري البورسعيدي 

وحاول المارد الأحمر، نقل صلاح محسن إلى فريق مودرن فيوتشر، من أجل إبرام صفقة تبادلية ولكن اللاعب رفض وقرر الرحيل بشكل مجاني أو الاستمرار مع الفريق.

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استمرار مهاجم الفريق، خاصةً بعد التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي، خلال الميركاتو الشتوي.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

ودخل المصري البورسعيدي في مفاوضات مع اللاعب، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهو ما وافق عليه صلاح محسن حيث وقع على عقود انتقاله.

واتفق اللاعب مع ناديه الجديد، علي كافة تفاصيل التعاقد سواء من ناحية المدة أو القيمة المالية التي سيحصل عليها، ليصبح لاعبًا جديدًا في صفوف الفريق البورسعيدي.

إقرأ أيضًا: رسميًا.. الزمالك يتعاقد مع صفقة قوية من دوري المحترفين

ومن المنتظر أن يعلن مسؤولو النادي البورسعيدي، عن الصفقة، بشكل رسمي عقب الجلسة التي ستجمع الطرفين خلال الساعات القليلة المقبلة، وينضم بعدها اللاعب إلى التدريبات الجماعية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock