الزمالكأخبار محلية

رسميًا.. الزمالك يتعاقد مع صفقة قوية من دوري المحترفين

نجح مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع صفقة قوية من دوري المحترفين، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية ومميزة، بعد إعلان إنهاء أزمة إيقاف القيد وسداد مديونيات النادي، بشكل رسمي.

وكان النادي، أعلن بشكل رسمي خلال الأيام القليلة الماضية، عن انتهاء أزمة إيقاف القيد وإمكانية التعاقد مع صفقات جديدة بعد حل جميع الأزمات المالية.

الزمالك يضم محمد عاطف لاعب طنطا بالميركاتو الشتوي 

وأكد الفارس الأبيض، خلال بيانه الرسمي الوصول لاتفاق بموجبه يتم إنهاء كافة الأمور الخاصة بهذا الملف بشكل نهائي، لإبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

واستطاع النادي، في الحصول على توقيع محمد عاطف لاعب وسط فريق طنطا، لتدعيم خط الهجوم بعد إنهاء كافة التفاصيل مع ناديه والحصول على الاستغناء الخاص به.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال ونوتينغهام في الدوري الإنجليزي

وأنهى عاطف توقيعه مع الفارس الأبيض، بعدما خاض مواجهة فريقه أمام مصر المقاصة على ملعب الترسانة، فى الجولة الـ 19 من دورى المحترفين، وحقق طنطا الفوز بثلاثية دون رد.

إقرأ أيضًا: سر تراجع مهند لاشين عن تسديد ركلة جزاء أمام الكونغو الديمقراطية

وعقد مسؤولي الناديين جلسة عقب المباراة، تم الاتفاق خلالها على تفاصيل الصفقة، حيث أعلن بعدها نادي طنطا رحيل اللاعب بشكل رسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock